أنجلينا جولي وبراد بيت أكثر أزواج المشاهير إثارة في 2014

أنجلينا جولى وبراد بيت أكثر أزواج المشاهير إثارة فى 2014.

أنجلينا جولى وبراد بيت أكثر أزواج المشاهير إثارة فى 2014.

جيزيل بوندش وزوجها

جيزيل بوندش وزوجها

الأمير ويليام والأميرة كيت

الأمير ويليام والأميرة كيت

غوين ستيفاني وزوجها

غوين ستيفاني وزوجها

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

جاي زي و بيونسيه

جاي زي و بيونسيه

هي: عمرو رضا
 
الزواج ليس مجرد عقد للسعادة المؤقتة، وانما مؤسسة للنجاح بالحب والتفاهم والدعم. وبين أنجح 100 مؤسسة زواج فى العالم، إحتلت النجمة العالمية انجلينا جولي المقدمة مع صديقها براد بيت ، لتطيح للمرة الأولى بالمطربة السمراء بيونسيه وزوجها جاي زي، والأهم أن ألأميرة كيت دخلت قائمة العشر أسر الأكثر نجاحا واثارة للاهتمام في العالم.
 
القائمة أعدها موقع zimbio المتخصص في عالم المشاهير، وتم الترتيب وفقا لنقاط تخصص لأكثر من مجال وهي الجاذبية والشعبية والنجاح المادي والقدرة على البقاء في القمة رغم المهام العائلية، وبعد جمع النقاط إحتلت عائلة برانجلينا المقدمة بـ95 نقطة من المائة، بينما تراجعت بيونسيه بفارق نقطة واحدة الى المركز الثاني على أصداء زلزال تعرض علاقتها الزوجية مع جاى زاي لاحتمالات انفصال، ولكنها حافظت على نجاحها وثروتها ومكانتها.
 
فى المركز الثالث يأتى الثنائي الشهير فيكتوريا وديفيد بيكهام مع توقعات بان يحتلا مركزا أعلى في السنوات المقبلة، وفى المركز الرابع العارضة البرازيلية الشهيرة غيزيل بونديشن وزوجها توم برادي وهما أصحاب على دخل بين المشاهير، بينما ذهب المركز الخامس لأسرة غوين ستيفانى وزوجها جافين روسيدال.
 
أميرة القلوب الجديدة كيت ميديلتون إحتلت المرتبة السادسة مع زوجها الأمير وليام وحصلت على 88 نقطة، وهى الأميرة الوحيدة في قائمة العشر الأوائل، وتلتها في الترتيب عائلة جيسكا بيل وجاستين تمبرلينك بنفس عدد نقاط أسرة كيم كارداشيان وكاني ويست وهى 85 نقطة، بينما جاءت جينيفر غارنر وزوجها بن أفليك فى المرتبة التاسعة، واقتنص ماثيو ماكونهي المركز العاشر مع زوجته كاميلا ألفيس.
 
هؤلاء أشهر وانجح عشر أزواج في العالم.. ولكن بين المشاهير فقط... فمن المؤكد أن بيننا قصص نجاح أكبر وأهم وأكثر دفئا.