هاربر بيكهام تسير على خطى والدتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

من على تويتر فيكتوريا

من على تويتر فيكتوريا

فيكتوريا تحمل دلوعتها

فيكتوريا تحمل دلوعتها

ديفيد يحمل شبيته هاربر

ديفيد يحمل شبيته هاربر

ديفيد يحمل شبيته هاربر

ديفيد يحمل شبيته هاربر

من اعمال هاربر بيكهام

من اعمال هاربر بيكهام

يقول المثل الشعبي "إبن الوز عوام"... فهل ستسير الإبنة الصغيرة ذات العامين ونصف هاربر بيكهام، إبنة مصممة الأزياء الشهيرة والمغنية السابقة فيكتوريا بيكهام ولاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام على خطى والدتها في عالم تصميم الأزياء والرسم السريالي للتصميمات؟
 
يبدو أن الإجابة نعم، فقد قامت فيكتوريا بيكهام أمس بنشر صورة لإلهامات من النوع المختلف من الأزياء على صفحتها في "تويتر"، من رسم ابنتها هاربر، مصمم بقلم للتلوين لدمية ملصقة على ورقة لتصميم أنيق ربما يكون إشارة سريالية لسلفادور دالي أو انطباعات Man Ray's X Ray.
 
وقامت بيكهام بالتعليق على الصورة قائلة، "انظروا لعمل هاربر الفني. أنا أم فخورة جدا بها".