دعوة للّعب مع أجمل نجمات العالم

هي: عمرو رضا
 
العنوان لا يحمل أي مبالغة، فمع ظاهرة تحويل أكبر ألعاب الفيديو لسلسلة أفلام في هوليوود، والعكس، بات بإمكان كل واحد منا اللعب يوميا مع أجمل نجمات العالم، بالصوت والصورة، مغامرات شيّقة كلها إثارة وحركة وذكاء... والكثير من خفة الظل والرشاقة... هل أنت جاهزة لمنافسة جينيفر لورانس وإيميليا كلارك والنجمة الصينية التى لا تقهر تشانغ تسي يي؟
 
العاب الفيديو التي تحمل الآن صوتاً وصورة أشهر وأجمل نجمات هوليوود تعدّ بالمئات، ولكن أكثرهن إثارة ومتعة ومشاركة هيTomb Raider  وتقدم النجمة حائزة الأوسكارJennifer Lawrence جينيفر لورانس شخصية Lara Croft، ومن المفترض أنك من تتولين تحريكها وإدارة وتنفيذ المهام المطلوبة منها.
 
إذا كنت من هواة الألغاز والمغامرات الخيالية فأنت على موعد مع الفاتنةEmilia Clarke  إيميليا كلارك فى لعبة Portal  الشهيرة، أما إذا كنت من هواة ألعاب الحركة والعنف وتبحثين عن وسيلة آمنة لتبريد انفعالاتك، فأمامك مصاحبة النجمة الصينيةZhang Ziyi  تشانغ تسي يي التي تقوم بدور المقاتلة Faith في اللعبة الأكثر تشويقا Mirror's Edge.
 
إذا استهوتك العاب الميثولوجيا والمغامرات المقتبسة من عالم السحر، فورطة التحكم في فاتنة مثل Scarlett Johansson سكارليت جوهانسون في انتظارك بدورRayne  في اللعبة الشهيرة BloodRayne، اما هواة الهروب فلديهم تجربة مثالية مع النجمة Alexis Bledel اليكسس بلاديل، التى تقوم بدور Elizabeth  فى اللعبة الشهيرة Bioshock Infinite. 
 
لو كان حماسك لإطلاق النار على أعدائك بلغ قمته، فيمكنك مشاركة الجميلة Tina Fey  تينا فاى التى تقوم بدورBayonetta  فى اللعبة التى تحمل الاسم نفسه.
 
كل الألعاب متاحة، ويمكنك مواجهة أو التضامن مع أجمل نجمات هوليوود... شاهدي الصور واختبري حماسك.