بالصور: النجوم ينشرون السيلفي من أسعد مكان في العالم

كريستينا بيري

كريستينا بيري

سنوكي

سنوكي

تينا

تينا

تايرا بانكس

تايرا بانكس

ليدي غاغا

ليدي غاغا

كيرا نايتلى

كيرا نايتلى

جينفير غودوين

جينفير غودوين

جيزيل بونديشن

جيزيل بونديشن

هي: عمرو رضا
الأماكن الجميلة كثيرة... ولكن أسعد مكان في العالم باتفاق آراء معظم نجوم ونجمات هوليوود هذا الأسبوع هو مدينة ألعاب "ديزني لاند"، لأسباب كثيرة أهمها أن قادرة على ابهاج الصغار بشخصيات ديزني الساحرة، وابهار الكبار بما توفره من رفاهية وخيال. هذا الأسبوع معظم النجوم بحثوا عن الضحكة الصافية بأسعد مكان في العالم... وتركوا لنا هذه الصور.
 
العارضة الشهيرة  Gisele Bundchen جيزيل بونديشن اصطحبت أسرتها وخاضت تجربة ركوب السيارات القديمة، بينما استجمعت النجمة Snookie  سنوكي كل شجاعتها لتلتقط صورة سيلفي مع الغوريلا الشهيرة، وتورطت المطربة المثيرة للمتاعب Lady Gaga ليدى غاغا فى مقارنة بصالحها مع الساحرة الشريرة.
 
النجمة السمراء Tyra Banks تايرا بانكس حاولت أن تقارن جمالها وخفة ظلها بالفتاة الأكثر شهرة في العالم ميني ماوس والحكم بينما وجدت Tina Fey تينا ضالتها في صحبة Sweetums والمعروف أن تينا من أبرز ممثلات ديزني ولديها تاريخ طويل من الصداقة مع معظم الدمى هناك.
 
بطلة فيلم الرسوم المتحركة  سنو وايت الشهيرة Ginnifer Goodwin، اختارت التصوير مع شخصية الوحش من فيلم "الجميلة والوحش" ولا أحد يعرف هل تطمع في اعادة تقديم الفيلم أم لا؟ بينما حلت الجميلة Keira Knightley  كيرا نايتلى ضيفة على السيد ميكي ماوس شخصيا، تاركة كل أقزام سنو وايت يحتفلون بالرقيقة Christina Perri كريستينا بيري. 
ديزني لاند أسعد مكان في العالم وفقا لاجماع النجوم، شاهدي الصور و القرار لك.