أشهر النجمات اللواتي تزوجن سراً

Renee Zellweger & Kenny Chesney

Renee Zellweger & Kenny Chesney

Penelope Cruz

Penelope Cruz

Penelope Cruz

Penelope Cruz

Renee Zellweger

Renee Zellweger

Zooey Deschanel & Ben Gibbard

Zooey Deschanel & Ben Gibbard

Zooey Deschanel

Zooey Deschanel

Zooey Deschanel

Zooey Deschanel

Penelope Cruz & Javier Bardem

Penelope Cruz & Javier Bardem

Natalie-Portman

Natalie-Portman

Beyonce

Beyonce

Beyonce and Jay-Z

Beyonce and Jay-Z

Megan Fox & Brian Austin Green

Megan Fox & Brian Austin Green

Megan Fox

Megan Fox

NATALIE Portman and Benjamin Millepied

NATALIE Portman and Benjamin Millepied

Megan Fox

Megan Fox

أليشيا كيز

أليشيا كيز

هي: عمرو رضا
 
الفستان الأبيض... تاج الماس فوق الطرحة...إكليل الورد... وفرحة الأصدقاء... أحلام تراود كل فتاة في يوم زفافها، إلا النجمات الراغبات فى الخصوصية وإبقاء الحياة الأسرية بعيدا عن صخب الأضواء وعدسات الإعلام التي لا ترحم. "هي" جمعت لك قائمة بأشهر النجمات اللواتي تزوّجن سراً. 
 
من المؤكد أن زفاف النجمة الساحرة الإسبانية  Penelope Cruzبينلوبي كروز  على إبن بلدها الممثل الأسطورة Javier Bardem خافيير بارديم كان سيعدّ الحدث الأبرز فنيا في العالم كله، ومن المؤكد أيضا أنه كان سيحظى  بنسبة مشاهدة قياسية، ولكنها تزوجته سرا في حفل صغير خاص أقيم في منزل أحد الاصدقاء في جزر الباهاما وحضره أفراد أسرتهما. وكانت العروس حتى هذه اللحظة ترفض التصريح لوسائل الاعلام أنها على علاقة معه، بل ورفضت ارتداء خاتم الخطوبة في المناسبات العامة حرصا على سرية حياتها الخاصة.
 
أسعد زوجين فى العالم والأكثر ثروة ونفوذا المطربة Beyonce بيونسيه وزوجها Jay-Z جاى زاي ظل خبر زواجهما "غير مؤكد" حتى أعلنا عنه رسميا بعد اجراء المراسم بأيام طويلة، رغم اعلان أكثر من مصدر مقرب عن إجراء المراسم سرا. و تأكدت وسائل الاعلام أن الثنائي حصل بالفعل على رخصة للزواج من نيويورك، الا أن لا أحد يعرف أين حدث الزفاف ومتى، فهذا سر لا يعلمه الا الساحرة وزوجها.
 
بعد ارتباط خمس سنوات كاملة رفضت فيها مجرد التفكير فى ارتداء الفستان الأبيض، استغل النجم  Brian Austin بريان أوستن الأجواء الرومنسية لجزيرة هاواي ليقنع صديقته أكثر النساء جاذبية، لعامي 2008 و2009 على التوالي،  Megan Fox ميغان فوكس بالزواج رسميا، ولم يكن أمامه الانتظار لتجهيز حفل زفاف فبمجرد موافقتها تم اتمام عقد القران سرا ومن دون حضور أحد فى فندق Four Seasons، وكانت الصدمة هائلة لمعجبيها خصوصاً وأن ميغان صرحت أكثر من مرة أنها ترفض تجربة الزواج ولا تنوي خوضها.
 
بعد عامين من المراوغة كشفت النجمة الأميركية حائزة الأوسكار  Natalie Portman ناتالي بورتمان عن زواجها سرا من خطيبها الفرنسي Benjamin Millepied بنجامين ميليبييه، بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة بمنزل خاص في كاليفورنيا، بعد الاحتفال بعيد الميلاد الأول لابنهما الأول "أليف" وبررت بورتمان زواجها سرا بأن حياتها الخاصة يجب أن تظل بعيدة عن الأضواء.
 
على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، اختطف النجم   Swizz Beatz سويز بيتز صديقته السمراء Alicia Keys أليشيا كيز  وقررا فجأة الزواج من دون أصدقاء أو مدعوين، ورغم مرور أربع سنوات على هذا الزواج السري لا زالت اليشيا ترفض الإفراج عن صوره عدا بعض الصور التى تم تسريبها بمعرفة مدير أعمال زوجها، والسبب هو احترام خصوصية حياتها الخاصة.
 
النجمة الجميلة Zooey Deschanel زوى ديشانيل لم تكن تعلم أن ذهابها مع صديقها Ben Gibbard بن غيبارد إلى سياتل لمناقشة مستقبلهما سينتهي بحفل زفاف سري للغاية لم تعرف تفاصيله، وغالبا لن نعرفها لأن الزوجين انفصلا. 
 
ورقة طلاق هي التي كشفت زواج النجمة Renee Zellweger رينيه زيلويغر سرا من Kenny Chesney كيني تشيسني. واستمر هذا الزواج أربعة أشهر طي الكتمان ليعلم الجميع فى النهاية أن زيارتها لجزر العذراء كانت للزواج الذي انتهى بدعوى "غش" رفعتها رينيه وربحتها.
 
القائمة تطول فقد تزوج سرا أيضا: النجمات Miranda Kerr  ميراندا كير من Orlando Bloom أورلاندو بلوم،  Emmy Rossumايمى روسوم، Scarlett Johansson  سكارليت جوهانسون منRyan Reynolds  ريان نيولدز، Gisele Bundchen جيزيل بونديشن من Tom Brady توم برادي، Mariah Carey ماريا كاري من Nick Cannon نايك كانون، Jessica Alba  جيسكا البا منCash Warren  كاش وارن.
 
تخيلوا أن كل هؤلاء النجمات تزوّجن فى السر...