بيونسيه تهنئ كيم وكاني من بعيد

beyonce

beyonce

 من على الانستغرام

من على الانستغرام

 كيم

كيم

 كيم وكاني

كيم وكاني

بقدر الاهتمام الإعلامي الواسع بزواج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والنجم كاني ويست، ظهر في المقابل اهتمام أكبر بالمدعوين لحفل الزفاف. ونال القسط الأوفر من هذا الاهتمام النجم جاي زي وزوجته بيونسيه.
 
فتضاربت التقارير منذ الإعلان عن موعد زفاف كيم وكاني بشأ، حضور بيونسيه وزوجها من عدمه، فرغم الصداقة التي تجمع كاني وجاي زيه، إلا أن بيونسيه رفضت أن تشارك في الحفل بسبب بيع حقوق بثه تلفزيونيا لبرنامج عائلة كارداشيان التلفزيوني.
 
ولاحقا أُعلن أن بيونسيه تلقت دعوة رسمية من كيم لحضور حفل الزفاف، ليس هذا فحسب، بل طلبت منها وفقا للتقارير أن تكون إشبينتها في الحفل، وذلك قبل أن تعلن العديد من التقارير عن مفاوضات جرت بين جاي زي وكاني بشأ، الغناء في الحفل مقابل مليوني دولار تعود لجاي وبيونسيه، حقيقة هذا الاتفاق لم تكشف للعلن، لكن يبدو أنها ناقصة لأن جاي زي حضر الزفاف بالفعل إلى جانب كاني، فيما بقيت بيونسيه في الولايات المتحدة للتحضير لجولتها الصيفية.
 
وعلى الرغم من عدم مشاركتها التزمت بيونسيه بالاتيكيت وأرسلت تهنئة لكيم كادرشيان تمنت لها حياة سعيدة، وفي الوقت الذي كانت فيه كيم على ممر الزفاف نشرت بوينسيه صورة على الإنترنت وهي تسترخي على سريرها عل بعد مئات الآلاف من الأميال، داعية لكيم وكاني بالسعادة.