أفضل خواتم خطوبة المشاهير

Megan Fox

Megan Fox

Mila Kunis

Mila Kunis

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Zoe Saldana

Zoe Saldana

Leighton Meester

Leighton Meester

Amy Adams

Amy Adams

Jenny McCarthy

Jenny McCarthy

Kate Hudson

Kate Hudson

Kate Middleton

Kate Middleton

Amal Alamuddin

Amal Alamuddin

Kim Kardashian

Kim Kardashian

تتنافس نجمات هوليوود والمشاهير العالميين بمجموعة تصاميم مميزة وجريئة لخواتم الخطوبة، بدءاً من المحامية اللبنانية آمل علم الدين المخطوبة مؤخرا، وحتى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، واليوم اخترنا لكم مجموعة مميزة من الخواتم المصممة خصيصا لهن. 
 
أمل علم الدين: قام النجم جورج كالوني بتقديم خاتم خطوبة من الماس بعيار 7 قيراط للمحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين، عندما قام بخطبتها في أبريل 2014.
 
كيم كارداشيان: مغني الراب الشهير كاني ويست قدم خاتما رائعا من الماس 15 قيراط من تصميم Lorraine Schwartz عندما تقدم لطلب يد صديقته كيم كارداشيان في أكتوبر 2013.
 
ميلا كونيس: حصلت ميلا كونيس على خاتم خطبة أنيق من الماس عندما قام صديقها ونجم That 70’s show السابق آشتون كوتشر بخطبتها في أواخر فبراير 2014 وشاهدناه في إصبعها عندما حضرت مباراة Lakers في شهر مارس.
 
لايتون ميستر: تزوجت سريا من آدم برودي في فبراير 2014 ولكننا لم نلاحظ خاتم خطبتها إلا في العرض الأول لفيلم Life Partners في مهرجان تريبيكا السينمائي في شهر أبريل.
 
ميغان فوكس: حصلت على خاتم بلاتين من الماس 3 قيراط يتميز بهالة رائعة عندما تقدم براين أوستن غرين لطلب يدها للمرة الثانية في يونيو 2010.
 
إيمي آدامز: فوجئت عندما تقدم دارين لو جالو بطلب يدها بخاتم من الماس قيراط واحد من تصميم Jean Dousset في يوليو 2008.
 
كيت هدسون: نشرت خبر خطوبتها الأول من صديقها ماثيو بيلامي خلال ظهورها في عرض Today show أبريل 2011 وأظهرت خاتم زمرد بقطع من الماس مع باكيت مدبب على الجانب يساوي حوالي 200.000 دولار.
 
زوي سالدانا: حصلت على خاتم 1.5 قيراط من صديقها كيث بريتون في يونيو 2010 ولكنهما انفصلا  في عام 2011.
 
كيت ميدلتون: قدم لها الأمير وليام نفس خاتم الخطوبة الذي ارتدته والدته الراحلة الأميرة ديانا، حيث إرتدت كيت خاتماً من الياقوت الأزرق 18 قيراط محاط بالذهب الأبيض عندما أعلنا خبر خطوبتهما في نوفمبر 2010.
 
أوليفيا وايلد: حصلت على خاتم من خطيبها Jason Sudeikis يزن 5 قيراط وهو عبارة عن خاتم من الالماس يتوسطه حجر عتيق من احجار الزمرد وهو من الخواتم الفريدة من نوعها.
 
جيني مكارثي: خطبت في بداية 2014 وحصلت على خاتم بلاتيني رائع الشكل من خطيبها Donnie Wahlberg.