خبر حزين لعشاق الجمال... نبيلة بيناتيا قررت الاحتشام

نبيلة مع كيم كاردشيان

نبيلة مع كيم كاردشيان

هي: عمرو رضا
 
أعلنت نجمة تليفزيون الواقع في فرنسا الجزائرية الأصل نبيلة بيناتيا، أنها بصدد افتتاح خط أزياء جديد يحمل اسمها وتصميماتها، وأنها ستغير مسار حياتها بالكامل وتتخلى عن إطلالاتها الجريئة، وتلتزم بدءا من شهر سبتمبر المقبل بإطلالات محتشمة.
 
النجمة الملقبة بكيم كاردتشيان فرنسا، وقنبلة الجاذبية والأكثر شهرة في عالم الإغراء والإثارة منذ ظهورها في برامج تليفزيون الواقع، حققت صورها بملابس البحر أعلى مبيعات داخل فرنسا لروزنامة 2014 التي حملت اسمها، وتلقت عروضا مغرية للخضوع لجلسات تصوير حملات إعلانية لاستغلال جمالها وخفة دمها، ولكنها باغتت الجميع بقرارها عن عزمها التخلي عن عروض ملابس البحر، والتفرغ للعمل في مجال الأزياء. وقالت إنه من المسيء للفتاة أن يتحول جسدها لسلعة تباع وتشترى ويشاهدها الجميع.
 
يذكر أن نبيلة ذات العشرين عاما فرنسية الجنسية، ولكنها من أب جزائري وأم إيطالية، تم اكتشافها وهي في عمر الرابعة عشر عبر وكالة متخصصة لتدريب عارضات الأزياء، وتم انتخابها ملكة جمال الصالون الدولي للسيارات بجنيف عام 2011، وكانت وقتها العارضة الخاصة لسيارات بيجو، ثم اختيرت للمشاركة في برنامج لتليفزيون الواقع بعنوان "love is blind" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في فرنسا وأميركا.