ميلا كونيس تخطط لولادة طبيعية بمساعدة... "المخلل"

هي: عمرو رضا
 
كشفت النجمة الممثلة Mila Kunis ميلا كونيس عن لجوئها لنظام غذائي يعتمد على المخللات، لضمان وضع مولودها الأول "بطريقة طبيعية". واستعادت بالتالي للمرة الأولى أصولها الأوكرانية، مشيرة الى أنها اقتبست هذا النظام من الثقافة الشعبية السلافية. ورفضت في الوقت نفسه الكشف عن جنس الجنين، مؤكدة أنها تريد أن يكون الأمر مفاجأة للجميع.
 
ميلينا ماركوفنا كينيس البالغة من العمر 30 عاما، أكدت في حوارها مع الإعلامية الشهيرة Ellen DeGeneres ألين دي جينيريس أنها تعتزم تعليم مولودها العتيد اللغة الروسية. وأكدت أن صديقها أشتون كوتشر يتلقى دروسا أسبوعية منذ ستة أشهر لإتقان هذه اللغة حتى تصبح لغة الحوار في المنزل.
 
وأشارت ميلا إلى أن طقوس الحمل في الثقافة السلافية تحض على كتمان الخبر لحين التأكد من استقرار الجنين، وترفض الكشف عن جنسه للغرباء. وقالت إن تناول الكثير من المخللات يساعد على تهيئة الأم لولادة طبيعية، وأنها تحتفظ في منزلها بالعديد من الأصناف ولكنها تفضل مخلل الملفوف. وأعلنت أنها استقرت على اسم المولود الجديد وسيكون مفاجأة للجميع، وأكدت أنها حريصة على الولادة الطبيعية أيا كان الألم المنتظر ما لم تكن هناك حالة طارئة تستدعي الولادة القيصرية.