3 حفلات لزفاف كيم كارداشيان وكاني ويست

مع قرب دخولنا شهر مايو، كثرت التقارير وتضاربت حول الزفاف المنتظر لنجمة تلفزيون الوقع كيم كارداشيان وخطيبها النجم كاني ويست.
 
وتحدثت تقارير عن أن كيم وكاني سيقيمان حفل زفاف فخما في باريس بحضور عائلاتهما والأصدقاء والمعارف من المشاهير، فيما ذكر موقع TMZ أن الزوجين سيكسران كل التوقعات بحفل سري للغاية خلال أيام في الولايات المتحدة وتحديدا في لوس أنجلوس.
 
وذكرت التقارير أن الزوجين لديهما رخصة زواج بالفعل وينويان عقد قرانهما هذا الأسبوع بحفل مدني أولا، قبل احتفالهما بحفلين آخرين أحدهما فخم كبر في العاصمة الفرنسية باريس في 24 مايو، أما الآخر فتتكم عليه كيم وكاني حتى الآن.
 
يذكر أن كيم 33 عاما وكاني 36 عاما لديهما ابنة "نورث ويست" تبلغ من العمر 10 أشهر هما عازمان على إبقاء عرسهما بلوس أنجلوس خاصا وسريا، لكن يبدو أنهما ينويان التعويض بحفلتين حسب تصريحات لكيم، الأولى ستكون كما هو مقرر في باريس بوجود مدعوين من النخبة  الفن والغناء ورجال الأعمال، أما الثانية فهي سرية حتى الآن، ويعتقد أنها ستكون خاصة للذين لن يحضروا حفلة باريس بسبب تصويرها لبرنامج Keeping Up with the Kardashians، أمثال النجمة بيونسيه وزوجها جاي زي وغيرهما، وستكون هذه الحفلة بعد شهر العسل المتوقع له أن يكون في إيطاليا وتحديدا في مدينة البندقية.