رسالة تحذير قاسية من شاكيرا لحبيبها... والسبب

 شاكيرا وبيكيه وابنهما ميلان

شاكيرا وبيكيه وابنهما ميلان

شاكيرا

شاكيرا

 شاكيرا امرأة قوية

شاكيرا امرأة قوية

إعداد: عمرو رضا
 
بعد أيام قليلة من تغريدات الغزل المتبادلة بين النجمة الكولومبية شاكيرا ووالد طفلها نجم فريق برشلونة جيرارد بيكيه، فوجئ الجميع بتغريدة قاسية للغاية من النجمة السمراء، تطلب فيها من زوجها عدم التدخل في عملها نهائيا، وتذكره بأنها امرأة حرة وقوية ولا تسمح لأحد بالتأثير على قراراتها الفنية... بعدها التزم اللاعب المصاب الصمت.
 
جيرارد بيكىه كل جريمته أنه كتب تغريدة عبر فيها عن غيرته من بعض "الموديل" الرجال الذين يشاركون زوجته تصوير أغانيها، كما أبدى رأيا سلبيا في مشاهدها المثيرة المشتركة مع النجمة السمراء ريهانا في النسخة المصورة من الديو الأخير "لا يمكنني تذكر نسيانك" Can't Remember to Forget الذي اجتذب حتى الآن 263,730,251 مشاهدة.
 
شاكيرا لم تترك لحبيبها مساحة للاعتذار عن تعليقاته فقد باغتته بتغريدة قالت فيها: "بيكيه لا تقل لى ما يجب على فعله، فيما يخص أسرتنا يمكننا أن نتناقش على أسس من الثقة المتبادلة، ولكن فيما يخص عملي لا تتدخل نهائيا".
 
وسخرت شاكيرا في تصريحات صحافية لها من الشائعات التي أكدت ان الديو الأخير مع ريهانا جاء تلبية لرغبات بيكيه الرافض لمشاركة الموديل الرجال في تصوير مشاهد مثيرة مع زوجته، وقالت: "كنت مع ريهانا أكثر إثارة".
 
يذكر أن لاعب برشلونة ومدافع المنتخب الإسباني الشهير جيرارد بيكيه يعاني كثيرا من سخرية جماهير الفرق المنافسة من الفيديوهات المثيرة لزوجته، كما أن جماهير برشلونة نفسها تهاجمه كثيرا بسببها، وتعتقد ان علاقته بالفنانة الشهيرة أحد أسباب تراجع مستواه الفني بعدما تحولت حياته لعالم من الحفلات والسهر.