3 مليارات مشاهدة لأجمل أغاني الحب

taylor-swift

taylor-swift

Selena-Gomez-

Selena-Gomez-

rihanna

rihanna

Eva Simons

Eva Simons

إعداد: عمرو رضا
 
الحب لا زال الكلمة الأكثر بحثا على موقع الفيديو الشهير YouTube الذي نشر مؤخرا أول قائمة رسمية بأكثر المقاطع مشاهدة، واحتلت الأغاني العاطفية المقدمة بأكثر من ثلاثة مليارات مشاهدة، حصدت نصفهم تقريبا المطربة السمراء ريهانا وتنافس على النصف الثاني النجوم إيمنيم، كريس براون، إدوارد مايا، جاستين بيبر، وتايلور سويفت، وغاب عن قائمة العشرة الكبار أشهر مطربات الرومانسية سيلين ديون والمطربة أديل.
 
الأرقام الرسمية الصادرة عن موقع YouTube بعد حذف المشاهدات الوهمية، تؤكد أن أغنية النجمة ريهانا Rihanna مع المطرب إيمنيم Eminem، Love the Way You Lie هي الأكثر مشاهدة على الإطلاق بـ686,248,836.
 
في المركز الثاني يأتي عشيق ريهانا السابق كريس براون Chris Brown بأغنيته المشتركة مع المطرب بيتبول Pitbull، International Love وحققت 340,642,368 مشاهدة.
 
ريهانا تعود مجددا لتحتل المركز الثالث في قائمة أكثر أغنيات الحب مشاهدة مع رائعتها We Found Love بمشاركة النجم كالفين هاريس Calvin Harris وتخطت حاجز 339,929,447 مشاهدة.
 
برغم الحضور الطاغي للنجم الكندي الشاب جاستين بيبر Justin Bieber على مواقع التواصل الاجتماعي الا أنه احتل المرتبة الرابعة في القائمة بأغنيته Somebody to Love وحققت 275,104,994 مشاهدة بتوزيعها الجديد.
 
يبدو أن سيلينا غوميز Selena Gomez ستظل مرتبطة بجاستين حتى في القوائم الغنائية، فقد جاءت بعده مباشرة في القائمة بأغنيتها Love You Like a Love Song وحققت 219,000,689 مشاهدة حتى الآن.
 
خارج التوقعات جاءت أغنية الثنائي إدوارد مايا Edward Maya والنجمة فيكا جيغولينا Vika Jigulina في المرتبة السادسة بنسبة مشاهدة تخطت حاجز 210,108,976.
 
المراهق الكندي جاستين بيبر ضمن له مكانا آخر في القائمة بأغنيته الشهيرة As Long As You Love Me، بالاشتراك مع المطرب الأسمر بيغ شون Big Sean وحصدا سويا 193,395,325 مشاهدة.
 
النجم الأسمر will.i.am والنجمة إيفا سيمونس Eva Simons نجحا في جذب 158,171,842 مشاهدة لديو This is Love ليحتلا معا المركز الثامن.
 
المطربة والشاعرة الرومانسية تايلور سويفت قدمت العديد من الأغاني العاطفية ولكن لم تنجح في الوصول للقائمة الا عبر أغنية Love Story التي حققت 156,183,564 مشاهدة منحتها المرتبة التاسعة.
 
للمرة الثالثة يدخل جاستين بيبر القائمة ولكن هذه المرة في المركز الأخير بأغنية Love Me التي جمعت 147,686,988مشاهدة حتى الآن.
 
أجمل أغنيات الحب جمعت المليارات من المشاهدة... وأنت أيضا يمكنك مشاهدتها لتنضمي للباحثات عن الرومانسية في موقع YouTube.