ليلي آلن تفقد فستان زفافها من شانيل... وسعره مفاجأة

 فستان حفل الاستقبال

فستان حفل الاستقبال

كارل وليلى

كارل وليلى

 ليلى الان تبكى على ضياع الفستان

ليلى الان تبكى على ضياع الفستان

 كارل وليلى

كارل وليلى

الفستان المفقود

الفستان المفقود

تصميم الفستان بيد كارل لاغرفيلد

تصميم الفستان بيد كارل لاغرفيلد

lily allen

lily allen

إعداد: عمرو رضا
 
سؤال عابر تلقته المطربة البريطانية ليلى آلن Lily Allen مساء الثلثاء في مقابلة إذاعية عن أغلى قطعة ملابس اقتنتها، فجر طوفاناً من دموع الفنانة الشابة، وبركاناً من الغضب في بيت الأزياء الفرنسي العريق Chanel، وسيلاً من التعليقات الساخنة، بعدما اعترفت أن أغلى قطعة ملابس ارتدتها كانت فستان حفل الاستقبال ضمن مراسم زفافها عام 2011، وصممه لها خصيصا المصمم الكبير كارل لاغرفيلد ليناسب انتفاخ بطنها من الحمل، وثمنه 330 ألف دولار، وأكملت اعترافها بأن الفستان ضاع في ظروف غامضة!!
 
ليلي الصديقة المقربة من المصمم الألماني المعروف كارل لاغرفيلد قالت إنها تكتمت خبر فقدان فستان زفافها خوفا من غضب كارل، خاصة وانه اختار فستان الزفاف بنفسه من مجموعته بأسبوع الموضة للأزياء الراقية الهوت كوتور بباريس 2011، وتولى ادخال تعديلات جوهرية عليه لإخفاء بروز بطنها إثر حملها في الشهر الرابع، كما صنع لها بوكيه الورد الشهير الذي يضم دميتين على شكل العريس سام كوبر والعروسة، وقدرت التكلفة وقتها بمائتي ألف جنيه إسترليني وهو ما يزيد عن 330 ألف دولار، واختير هذا الفستان كأفضل رداء زفاف للعام.
 
يذكر أن ليلي تملك بوتيكاً في العاصمة البريطانية لندن لبيع الملابس الفاخرة المستعملة تديره شقيقتها، ولكنها نفت تماما أن يكون الفستان قد عرض للبيع، مؤكدة أنه مفقود في ظروف غامضة من خزانة ملابسها، مع الفستان الآخر الذي حضرت به مراسم الزفاف في الكنيسة وهو من مجموعة "دلفين مانيفيت" الفرنسية، واختاره كارل بنفسه أيضا ومستوحى من فساتين زفاف حقبة العشرينيات.
 
كارل لاغرفيلد لم يعلق حتى الآن... ولكننا لا نعرف هل صمته سببه الصدمة من طفلته المدللة ليلي آلن؟ أم أنه الصمت الذي يسبق العاصفة؟