إنستغرام المشاهير يحتفل بالأوسكار بأرقام قياسية

مقدمة الحفل Ellen DeGeneres

مقدمة الحفل Ellen DeGeneres

ايرلندا بالدوين Ireland Baldwin سبقت الجميع ونشرت أول صورة للنجمة كيت بلانشيت

ايرلندا بالدوين Ireland Baldwin سبقت الجميع ونشرت أول صورة للنجمة كيت بلانشيت

ميريل ستريب تاخذ أوسكار الجماهير

ميريل ستريب تاخذ أوسكار الجماهير

النجمة Emma Watson حيرت الجميع

النجمة Emma Watson حيرت الجميع

Kerry Washington

Kerry Washington

Maria Menounos

Maria Menounos

Coco Rocha

Coco Rocha

لم تحضر الممثلة ليندساي لوهان حفل الأوسكار ولكن تغريدتها السعيدة على تويتر فور اعلان فوز صديقها السابق جيرارد ليتو بجائزة أفضل ممثل مساعد، نافست المئات من التغريدات والصور التي نقلت أهم وأدق كواليس حفل الأوسكار بعدسات وتعليقات النجوم، لدرجة أن موقع إنستغرام ظل طوال الليل منافسا حقيقيا لكل القنوات الناقلة للحدث السينمائي الأبرز.
 
كل صورة يلتقطها نجم ويرسلها عبر حسابه الخاص سواء على انستغرام أو تويتر، تمثل رسالة يجتهد الجميع في فهم محتواها، فقد أصرت مقدمة الحفل Ellen DeGeneres على أن تسبق الجميع ونشرت صورة لها مع أكبر نجوم هوليوود ميريل ستريب وبراد بيت وجوليا روبرتس وجينيفر لورانس وكيفين سبايسى ولوبيتا نيونجو، وقد حققت الصورة أكثر من مليون اعجاب ومشاركة في أقل من ساعة وقد تكسر كل الأرقام القياسية على إنستغرام.
 
ميريل ستريب حصلت كعادتها على أوسكار الجماهير باستقبال أسطوري على السجادة الحمراء، وتعليقات مليئة بالتقدير والاعجاب لهذه الممثلة العملاقة.
 
النجمة Emma Watson  إيما واتسون حيرت الجميع بصورة لها وهي في غاية القلق والترقب تبدو وكأنها تتضرع الى الله لكي تذهب الجائزة لشخص ما، ولم تكشف أبدا من هو هذا الشخص.
 
النجمة ايرلندا بالدوين Ireland Baldwin سبقت الجميع ونشرت أول صورة للنجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett بعد حصولها على الأوسكار، وتكاد تكون خصصت حسابها طوال الليل للاحتفال بصديقتها التي انتزعت جائزة أفضل ممثلة من أنياب أربع ممثلات قديرات.
 
النجمة Maria Menounos تلقت تعليقات سلبية للغاية على طلتها قبل الذهاب لحفل الأوسكار، ولأنها عاقلة وتقدر رأي معجبيها قررت تغيير ألوان الماكياج في سيارتها وشاركت متابعيها على انستغرام خطوات التغيير لحظة بلحظة.
 
هل تعتقد النجمة Coco Rocha أن التصوير من أعلى سيجعلها فوق الجميع؟ هذا ما فعلته بالأمس فقد صعدت لأعلى مسرح دولبي للتصوير ونشرت الصورة فورا على إنستغرام، وتلقت ما تستحق من تعليقات.
 
السمراء المتألقة Kerry Washington ليس لها في طحين الأوسكار ولا ضجيجه، وهي حامل وكان عليها أن ترضي طموحها الشخصي ووجدته في شطيرة بيتزا التهمتها بسرعة بينما أعصاب الجميع تحترق في انتظار اعلان الأسماء الفائزة.
 
لحظات من الحفل الأبرز على مستوى الفن السابع التقطتها عدسات النجوم وأطلقتها مواقع التواصل الاجتماعي... لتبقى في الذاكرة.