بالصور: Jared Leto صائد أجمل فراشات هوليوود

Nina_Senicar

Nina_Senicar

Lydia Hearst

Lydia Hearst

scarlett_johansson.

scarlett_johansson.

scarlett johansson

scarlett johansson

Soleil Moon

Soleil Moon

Lydia Hearst

Lydia Hearst

Lindsay Lohan Jared Leto

Lindsay Lohan Jared Leto

Cameron Diaz

Cameron Diaz

Britney Spears

Britney Spears

Isabel Lucas

Isabel Lucas

Isabel Lucas

Isabel Lucas

Isabel Lucas

Isabel Lucas

Ashley-Olsen

Ashley-Olsen

إعداد: عمرو رضا
 
قد لا يحسن الممثل والموسيقى والشاعر Jared Leto جاريد ليتو اختيار ملابسه، ويستحق بالفعل لقب أسوأ ذوق في اختياره لملابس لسنة 2011، ولكنه يحسن اختيار فراشات هوليوود، ليتحولن في لحظة لعشيقات مغرمات بالفنان المبدع، الذي يجيد العزف على أوتار القلوب، والهمس بأعذب الأشعار.
 
Jared Leto المرشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد هذا العام، يستحق جائزة أفضل عاشق منذ انفجر كظاهرة فنية متألقة في عالم الغناء والتمثيل، دفعت كل المراهقات لاختياره دوما ضمن قوائم فتى احلامهن، بينما كانت له هو قائمة خاصة مميزة تطورت مع السنين، فبدأت عام 1996 مع الممثلة والمخرجة وكاتبة السيناريو Soleil Moon  التي كانت من أوائل من تحمسوا لموهبة جاريد ، وقد بادلها الحماس بالحب فنشأت صداقة قوية بينهما ولكنها لم تصمد طويلا بعدما عرفت النجمة الشابة وقتها طريقها للزواج من المنتجين.
 
أربع سنوات كاملة قضتها صائدة المشاهير Cameron Diaz كاميرون دياز مع الموسيقار والممثل الصاعد بسرعة الصاروخ وقتها بدأت من عام 1999 وحتى عام 2003 لتنضم بدلا منها الشقراء المطربة بريتني سبيرز التي ظلت نجمة عام 2003 في حياة ليتو.
 
عام 2004 كان قلب ليتو على موعد مع الممثلة والعارضة والمغنية الأميركية ذات الأصول الدنماركية الشقراء Scarlett Johansson، التي هجرته سريعا لتحل محلها الممثلة الأميركية ومصممة الأزياء Ashley Olsen أشلي أولسون ولكنها كانت ضيفة خفيفة على قائمة عشيقات جاريد.
 
عندما تشاهد صور الثنائي العاشق جاريد ليتو والممثلة الشهيرة ليندساي لوهان فلن تصدق نفسك، فجاريد كان بدينا للغاية، ولوهان كانت لا زالت لم تتورط بقوة في عالم الإدمان الذي أدى بها في النهاية لفك هذا الارتباط الذي دام لثلاث سنوات بدءا من عام 2005، كما تغيرت صورة ليتو بعدها تماما وبات نحيفا للغاية.
 
عام 2008 كانت قائمة الموسيقى العاشق على موعد مع عارضة الأزياء والممثلة الأميركية Lydia Hearst ولكنها لم تتحمله كثيرا، فالفتاة التي كانت تكتب عمودا أسبوعيا في كبريات المجلات والصحف الأميركية، تهوى رجال الصحافة والإعلام أكثر من مشاهير الغناء والتمثيل.
 
في عام 2009 وبعد عام واحد من وصول الممثلة الأسترالية Isabel Lucas إيزابيل لوكاس الى لوس أنجلوس كانت على موعد مع قائمة ليتو، وظلت عامين ليهجرها هو بعدما أرتبط عام 2011بعارضة الأزياء الصربية الشهيرة Nina Senicar المتخصصةفي عالم الملابس الرياضية، والمقيمة في إيطاليا حاليا.
 
Jared Leto صائد أجمل فراشات هوليوود وان كنت لا تصدقين، يمكنك مشاهدة الصور.