فنانون يقعون ضحية شهري يناير وفبراير

 رامي عياش

رامي عياش

 مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب بعد خروجها من المشفى جراء تعرضها لحادث سير

مايا دياب بعد خروجها من المشفى جراء تعرضها لحادث سير

 نتالي فضل الله

نتالي فضل الله

نظلي الرواس

نظلي الرواس

نظلي الرواس

نظلي الرواس

ماريتا الحلاني تهنأ والدها بنجاح عمليته

ماريتا الحلاني تهنأ والدها بنجاح عمليته

عاصي الحلاني خلال مكوثة في المستشفى

عاصي الحلاني خلال مكوثة في المستشفى

رامي عياش

رامي عياش

شهد أثناء مكوثها في المستشفى.

شهد أثناء مكوثها في المستشفى.

طلعت زكريا

طلعت زكريا

 الممثلة الكويتية شهد

الممثلة الكويتية شهد

لم يمر شهري يناير وفبراير في مطلع العام الجديد مرورا عاديا على بعض نجوم الفن في العالم العربي، اذ حالف الطالع السيء عددا منهم فأجبرهم على ملازمة الفراش جراء انتكاسات صحية طارئة ألمت بهم كادت بعضها أن تودي بحياتهم، كحالة الفنانة الكويتية شهد.
 
رامي عياش وفكش بالقدم
الفنان رامي عياش أثار قلق جمهوره عليه حين أعلن منذ يومين عن تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى أثناء ممارسته لرياضة كرة القدم، تم نقله على إثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات وتلقي العلاج اللازم.
 
وكتب رامي عبر  حسابه على "تويتر": "صباحوو، كل شي منيح ومتل الحديد الحمد لله القصة مش اكتر من فكش وجروح وفلشة عروق مع رضات بالضلع غير هيك ما في شي ههه.. بحبكم كتير".
 
ثم طمأن أدمن الصفحة الرسمية لرامي على موقع ''فيسبوك'' محبي النجم الشاب قائلا: "نود أن نطمئن كل أحباء البوب ستار أنه بخير والإصابة في رجله اليمنى ليست خطيرة وسيتعافى قريبا ان شاء الله شكرا لمحبتكم واهتمامكم''.
 
نجوا بأعجوبة بعد حوادث سير مروعة
 
وتزامنت إصابة البوب ستار رامي مع تعرض عارضة الأزياء اللبنانية وصاحبة وكالة 'Nathalie's Agency' نتالي فضل الله الى حادث سير كبير بمنطقة أدونيس وذلك بعدما انزلقت سيارتها بسبب سوء الأحوال الجوية في لبنان وارتطامها بسيارة أخرى.
 
ولاحقا، أكدت نتالي أنها تعرضت لرضوض فقط جراء الحادث، مشيرة الى تحطم سيارتها ونجاتها بإعجوية.
 
سوء الطالع هذا لاحق أيضا الفنانة مايا دياب التي أصيبت في منتصف شهر يناير برضوض في قدمها وأوجاع في رقبتها جراء حادث مروري مروع في نفق خلدة في بيروت، واضطرت الى ملازمة المنزل للراحة لأيام.
 
واوضحت مايا ان سيارتها تزحلقت يمينًا ويسارًا وفقدت السيطرة عليها فارتطمت بحائط للنفق بالمنطقة نتيجة وجود مادة المازوت على الطريق لتنجو بأعجوبة كبيرة لم تصدقها هي نفسها.
 
من جهتها، تعرّضت الفنانة السورية، نظلي الرواس، منذ حوالي أسبوعين لحادث سير مروّع إثناء تواجدها في مدينة جبيل اللبنانية لتصوير مشاهدها ضمن المسلسل الإجتماعي السوري "قلم حمرة". وقد أصيبت نظلي برضوض مختلفة في جسمها.
 
يذكر أن نظلي الرواس عادت مجدَّداً إلى الشاشة الصغيرة بعد غيابها عنها طيلة العام المنصرم، وتستعد للعب أولى أعمالها الفنية لعام 2014 في "قلم حمرة" مع كل من الفنانين عابد فهد، كاريس بشار، سلافة معمار، رامي حنا وديمة الجندي.
 
عاصي الحلاني يلازم الفراش لشهر كامل
 
الفنان اللبناني عاصي الحلاني، اضطر الى إجراء عملية خلال شهر يناير جراء إصابته بتكلس في وركه وظل أسير الفراش لعدة ايام، استقبل خلالها عدد من الفنانين للإطمئنان عليه.
 
وتتطلب عملية عاصي الراحة لمدة شهر ونصف في المنزل مما أجبره على إلغاء كل حفلاته خلال فترة الشهر القادم، فيما اختار توقيت إجراء العملية بحيث يكون قادراً على المشاركة في الحلقات المباشرة من برنامج "ذا فويس" التي تبدأ بعد شهر تقريباً، وسيكون عاصي قادراً على حضورها في ستوديوهات "ام بي سي".
 
بعد غيبوبتها..شهد تقرر الإعتزال
 
من جانبها، فاجأت الممثلة الكويتية شهد محبيها وجمهورها في الوطن العربي بقرار إعتزالها الفن بعد دخولها في غيبوبة خطيرة أثناء ولادتها طفلها الأول في أحد مستشفيات تايلند.
 
بعدها، طمأنت شهد محبيها بأنها استعادت وعيها لكن حالتها استدعت إجراء عملية خطيرة في القلب تكللت أيضا بالنجاح.
 
طلعت زكريا وازمة قلبية في شهر الحب
 
ويبدو أن شهر فبراير، وهو الشهر الذي يحتفل فيه العشاق بخفقان قلوبهم بالحب، جاء وقعه معاكسا على الفنان المصري طلعت زكريا الذي تعرض منذ يومين لأزمة قلبية مفاجئة ما جعل أسرته تستدعي له الطبيب الخاص داخل منزله.
 
وقالت زوجة طلعت زكريا أن زوجها تعرض لأزمة مفاجئة أثناء جلوسه مع الإعلامي مفيد فوزي حيث كان يسجل معه حلقة من برنامجه "مفاتيح" داخل منزله ليفاجأ الجميع بسقوط طلعت زكريا أرضا. وعلى الفور قام الطبيب بتعليق المحاليل الطبيبة وبالفعل تحسنت حالته الصحية.
 
فماذا يا ترى سيخبئ القدر للفنانين في الأشهر المقبلة من العام الجديد؟