سيلينا غوميز تتصدر قائمة أكثر فتيات هوليوود تألقا

 كارلي روز

كارلي روز

كارا ديليفين

كارا ديليفين

 فيكتوريا جاستيس

فيكتوريا جاستيس

 كلوي غرايس موريتز

كلوي غرايس موريتز

 كيت إبتون

كيت إبتون

 مايلى سايروس.

مايلى سايروس.

كيرلى كلوز.

كيرلى كلوز.

غابي دوغلاس.

غابي دوغلاس.

زندايا.

زندايا.

 ارييل وينتر

ارييل وينتر

أريانا غراندي

أريانا غراندي

 اشلي ريكاردز.

اشلي ريكاردز.

 المغنية النيوزيلاندية لورديه.

المغنية النيوزيلاندية لورديه.

 ديمي لوفاتو.

ديمي لوفاتو.

بردجيت ميندلر

بردجيت ميندلر

 أبيجيل بريسلين

أبيجيل بريسلين

تصدرت النجمة الشابة سيلينا غوميز الاستطلاع السنوي لقائمة أكثر فتيات هوليوود تألقا تحت سن الواحد والعشرين، متفوقة على طابور طويل من النجمات المراهقات، وفقا للتقرير النهائي المقرر صدوره في عدد مارس من الدورية المتخصصة بشئون الشباب والمراهقين Seventeen.
 
نجاح سيلينا (21 عاما) لم يقتصر على الغناء فقط، ولكنها حصدت أرقاما غير متوقعة لإيرادات أحدث أفلامها Spring Breaker، كما قدمت حملات إعلانية ناجحة للملابس الرياضية Adidas، وتتولى الان الإشراف على شركة للإنتاج السينمائي، وتحظى بأكثر من 77 مليون متابع على كل مواقع التواصل الاجتماعي، كما تقوم بأدوار إنسانية متميزة بصفتها أصغر سفيرة لليونيسيف، ولهذا استحقت المركز الأول عن جدارة، خصوصاً وأن هذا هو الظهور الأخير لها في القائمة لتخطيها السن مع الاستطلاع المقبل 2015.
 
القائمة تضم وفقا للترتيب النهائي الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني ديمي لوفاتو Demi Lovato نجمة قنوات ديزني في المركز الثاني بعد نجاحها الساحق كمحكمة في برنامج اكتشاف المواهب The X Factor، وتصدر كتابها عن تجربتها لعلاج قضية إيذاء المراهقات لأنفسهن قائمة الأكثر مبيعا لدرجة أنها توصف الآن بالدجاجة التي تبيض ذهبا في كل مكان.
 
طفلة مسلسل هانا مونتانا سابقا المطربة المثيرة حاليا مايلى سايروس Miley Cyrus احتلت المركز الثالث بعدما قامت بثورة حقيقية على شخصيتها المسالمة والخجولة وتحولت لفتاة مثيرة من دون أن تفقد اهتمام معجبيها. واحتلت النجمة الصاعدة الممثلة والمغنية فيكتوريا جاستيس Victoria Justice المركز الرابع لجهودها المثمرة في مكافحة العنف الجنسي ضد القاصرات ودعم استكمال الفتيات لتعليمهن في دول العالم الثالث والمطالبة بضمان المساواة مع الذكور في فرص العمل. واستقرت عارضة الأزياء وممثلة ديزني كلوي غرايس موريتز Chloe Grace Moretz في المركز الخامس رغم أنها لم تتجاوز عامها السابع عشرة بعد تقديرا لجهودها في مكافحة البلطجة داخل المجتمع الأميركي.
 
القائمة التي تضم 17 نجمة مراهقة، تحشد في المراكز بدءا من السادس وحتى الأخير باقة من أجمل وأنجح نجمات هوليوود وهن بالترتيب، عارضة فيكتوريا سيكريت كيرلى كلوز Karlie Kloss، البطلة الأوليمبية غابي دوغلاس Gabby Douglas، النجمة اشلي ريكاردز Ashley Rickards، المغنية النيوزيلاندية لورديه Lorde، العارضة الحرة نجمة عروض شانيل كارا ديليفين، المطربة الأكثر تواصلا مع 35 مليون من عشاقها على تويتر أريانا غراندي Ariana Grande، فتاة ديزني زندايا Zendaya، نجمة الأغلفة كيت إبتون Kate Upton، الممثلة ارييل وينتر Ariel Winter، صاحبة ترشيحات الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة أبيجيل بريسلين Abigail Breslin، كارلي روز Carly Rose، وفى المركز السابع عشر الممثلة والمغنية بردجيت ميندلر Bridgit Mendler.
 
هل تعتقدين أن القائمة ظلمت واحدة من نجماتك المراهقات؟