نجمات فاتنات تكشفن عن عيوبهنّ الجماليّة

 كارا ديليفين

كارا ديليفين

 كاثرين زيتا جونز.

كاثرين زيتا جونز.

 فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

كاميرون دياز.

كاميرون دياز.

كايتي هولمز.

كايتي هولمز.

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

 كيرا نايتلي.

كيرا نايتلي.

 كريستن ستيوارت.

كريستن ستيوارت.

شيريل كول.

شيريل كول.

شاكيرا.

شاكيرا.

تايلور سويفت.

تايلور سويفت.

باريس هيلتون.

باريس هيلتون.

باريس هيلتون.

باريس هيلتون.

 جينيفر انيستون.

جينيفر انيستون.

 دينيز ريتشاردز

دينيز ريتشاردز

 سيلينا غوميز.

سيلينا غوميز.

سكارلت جوهانسون.

سكارلت جوهانسون.

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي

لا شك أن جمال الشكل من احد أهم مقومات النجومية وأسباب الشهرة لدى الفنانات الفاتنات وإعجاب الملايين بهنّ. وفيما نرى الكثير من تلك النجمات تتمتّعن بهذه "الهالة" من إفتتان العالم بجمالهن المكتمل  في المقابل لا تتردد مجموعة كبيرة من أجمل نجمات الفن والموضة في التحدّث على الملأ عن عناصر تسبب لهنّ حرجاً أو تتمنّين لو كانت مختلفة. ومع أن بعض هذه "العيوب" يمكن تجميلها بالجراحة، غير أنّ تلك النجمات فضّلن التعايش معها واعتماد حيل ذكاء لإخفائها. 
 
ما هي العيوب الجمالية التي تكرهها النجمات في وجوههنّ واجسادهن؟ وعلى فكرة، لائحة النجمات المتذمرات طويلة ولكننا اختصرناها بعدد معقول.
 
كريستن ستيوارت: على الرغم من تمتّعها بجمال ونعومة فائقين، إلا أن ستيوارت تكره ضخامة حجم أذنيها نسبة إلى وجهها النحيف.
 
سيلينا غوميز: على غرار كريستن، تكره الصبية التي تشبه الدمية بملامحها الطفولية وحجمها الصغير أذنيها اللتي تشبّههما بفطيرة الـpancake. وتقول أنها تبقي شعرها طويلاً كي تخبئ "فطيرتيها" تحتهما. 
 
جينيفر انيستون: هل تتخيّلون أن أكثر ما يحبه الناس في نجمة مسلسل friends هو أكثر ما يزعجها في شكلها؟ نعم، شعرها الحريري هو مصدر إزعاجها، وقالت أنها دائماً تغيّر بلونه وقصّاته ولكنها لا تزال تتمناه أن يكون مختلفاً! ( معقولة جينيفر؟)
 
أوما ثورمان: لطالما شكّل طول أوما الفارع مشكلة كبيرة لها، بالأخص عندما تمثّل مع أبطال أفلامها الذين يكونون غالباً أقصر منها. وتقول أن طولها سبب لها شعورا بالنقص وبالأخص بسبب قدميها الكبيرتين.
 
دينيز ريتشاردز: فيما تتجه الكثير من النجمات والسيدات إلى تكبير شفاههن بالعمليات أو الحقن، إلا أن النجمة الجميلة ذات الشفتين الممتلئتين تبيّن "عقدتها" من شفتيها. وتقول ريتشاردز أن الناس قبل أن تصبح مشهورة كانوا يطلقون عليها لقب "فم السمكة"، والآن أتمتع بالشعور بالإنتقام بسبب اتجاه هؤلاء الساخرين إلى حقن شفاههم بالكولاجين لتصبح كشفتي".
 
سكارلت جوهانسون: لم نجد في أرشيفنا صورة واحدة لا تبدو فيها سكارلت جوهانسون رائعة الجمال. ولكن هذا لم يوقف عينها الناقدة من الكشف عن عيوبها. وتعتبر أن ساقيها قصيرتان وأن وجهها ممتلئ وتتمنى لو كان أكثر نحافة. من جهتنا، نقول لسكارلت: لا تعليق.
 
كايتي هولمز: تقول هولمز أنها تحاول أن تتقبّل شكلها بجميع عيوبه، ولكنها تكره وركيها بشكل كبير ولذلك ترتدي الملابس التي لا تبرزهما. (كايتي، هل تحاولين التخفيف عن باقي النساء أوأنك تعنين ما تقولين؟)
 
شيريل كول: اعترفت المغنية الناعمة شيريل كول أنها تكره ساقيها القصيرتين ولا تطيق كاحليها ايضاً. وتقول أنها لا ترتدي الفساتين إلا عند الضرورة، وتحاول إخفاءهما تحت السراويل باستمرار. نعتقد ان شيريل تحاول أن تكون متواضعة وحسب.
 
كاميرون دياز: من كان ليفكّر أن كاميرون دياز، التي يبرز اسمها باستمرار بين النجمات صاحبات أجمل الأجساد، ممكن ان تكره أي جزء من أجزاء جسدها؟ كاميرون تقول أنها لا تحب نحافتها الزائدة وتتمنى أن تكون أكثر إستدارة. نصيحتنا لكاميرون: إذا لا تقومي بتمارين رياضية لحرق الدهون لـ3 ساعات يومياً، بما فيها العطل والأعياد، وستشكريننا على النتيجة!
 
تايلور سويفت: لم تكن تايلور منتبهة أن عينيها صغيرتان إلى هذا الحد، إلى أن انتقدهما صاحب إحدى المدونات الإلكترونية على صفحته. ومنذ ذلك اليوم وبدا هوسها بهما والمحاولة إلى تكبيرهما بالماكياج. تايلور: تكفي زرقة عينيك وشكلهما اللوزي الجميل للرد على هذا الرجل.
 
باريس هيلتون: تنزعج هيلتون خلال رحلاتها "المكوكية" إلى الاسواق التجارية من عدم قدرتها على شراء بعض الأحذية الفاخرة لأنها لا تبدو جميلة على قدميها الكبيرتين ( قياسهما 11). نأسف لهذا يا باريس، ولكن الحياة قاسية في بعض الاحيان...
 
شاكيرا: مع أنها غنّت لوركيها Hips Don’t Lie، غير أنها ليست معجبة بهما. وتعترف النجمة الكولومبية أنها عندما كانت في العشرينات، كانت غير متصالحة مع شكلها. فتمنّت لو أنها أطول وتتمتع بساقين أطول، ووركين أنحف وحتى شعر أقل تجعّداً.
 
فيكتوريا بيكهام: حتى أنت يا فيكتوريا؟؟؟ في العادة، لا تتحدث المصممة الشديدة النحافة عن جسمها وعيوبه ولكن فيكتوريا الأم لأربعة أطفال، تكره جسمها بعد الولادة حيث يصبح بطنها مترهلاً ولا يعود سريعاً إلى سابق عهده. ما تعليقكن أيتها الأمهات على كلام فيكتوريا؟
 
كيرا نايتلي: تكره نايتلي أنه عندما يزيد وزنها، لا تتوزع الدهون بالتساوي. حيث يبقى القسم الأعلى من جسمها رشيقا، وتصبح أكثر امتلاءً في القسم السفلي منه.
 
أنجيلينا جولي: لقد حزرتم أعزائي. أنجيلينا تكره شفتيها! وهي تعرف أن العديد من السيدات قد يفعلن اي شيء لتصبح شفاههنّ كشفاهها، ولكنها تراهما يحتلان مساحة كبيرة من وجهها.
 
نيكول كيدمان: تعوّدت النجمة أن تتقبل شكلها وخصوصاً طولها الفارع وجسمها التي تقول عنه كيدمان انه "يفتقد إلى المنحنيات، ويبدو صبيانياً نوعاً ما". ومع ذلك ترفض كيدمان الخضوع لعمليات تجميلية لتغيير جسدها.
 
كاثرين زيتا جونز: تقول النجمة الاسكتلندية الجميلة أنها تكره عينيها لأنهما صغيرتان جداً. وعلى الرغم من ذلك فهي تستخدم حيل الماكياج لجعل عينيها اكثر جاذبية. وتعترف أنها تهتم كثيراً بمظهرها لتبدو رائعة وتقول بسخرية "يجب ان تشاهدوني في الصباح الباكر لتكتشفوا أنني لست جميلة بهذا القدر!".
 
كارا ديليفين: هل يعقل أن تكره عارضة أزياء "سوبرموديل" هي من الأكثر طلباً حالياً أن تكره جسدها؟ نعم كارا تكره مصدر رزقها وتعتبره شديد النحافة ويفتقد للمنحنيات الأنثوية. ولدينا نصيحة من كلمتين لكارا: تناولي النشويات...