بشرة وجه كيم كارداشيان تكلّفها 21,600$

 بشرة كيم بعد جلستين فقط م ن العلاج.

بشرة كيم بعد جلستين فقط م ن العلاج.

بشرة كيم بدت نقية يوم 30 د يسمبر 2013 وهي تتزلج في يوت اه

بشرة كيم بدت نقية يوم 30 د يسمبر 2013 وهي تتزلج في يوت اه

بشرة كيم الدهنية والمتعب ة قبل العلاج

بشرة كيم الدهنية والمتعب ة قبل العلاج

 Vampire Facial عام 2011 لم تتردد كيم كارداشيان بتجربة علا ج البشرة بالدم أو

Vampire Facial عام 2011 لم تتردد كيم كارداشيان بتجربة علا ج البشرة بالدم أو

ليس سراً أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مستعدة لبذل آخر دولار في ثروتها للحفاظ على جمالها. والمدهش انه على الرغم من أنها حديثة العهد بالأمومة وأنها - كما تقول  - تهتم بنفسها بإبنتها "نوري" التي تستيقظ عدة مرات ليلاً، إلا أن بشرتها أصبحت أكثر إشراقاً ونقاءً على رغم الإرهاق والسهر. ما هو السر يا ترى؟
 
كشفت مجلة Life & Style Weekly يوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 أنَ كيم كارداشيان (33 عاماً) كانت تزور عيادة علاج البشرة Sonya Dakar Skin Clinic في لوس أنجلوس – كاليفورنيا. وهناك، تحظى كارداشيان بمعاملة V.I.P  خلال خضوعها لبرنامج عناية للبشرة شبيه "بمعسكر تجميلي" يمتد على 8 جلسات. وتتضمن الجلسات علاجات مترفة وجذرية مثل التقشير الماسي Diamond Peel، وتقشير أسيدي Acid Peel، fitness facial، oxygen facial وعلاجات ضوئية light treatment. أما الكلفة الاسبوعية لهذه العلاجات تبلغ 2700$. ويفترض أن تحصل كيم على نتيجة رائعة في نهاية العلاج وبعدما أن تكون أنفقت 21,800$ لمحو التجاعيد الهالات السوداء حول عينيها Panda Eyes وتنظيف بشرتها الدهنية وإعادة التوازن إليها وتضييق مسامها الواسعة.
 
ومع إقتراب موعد حفل زفافها الربيعي من خطيبها المغني كاني وست المقررة إقامته قي قصر فرساي في فرنسا، لا بد أن تقوم كيم بهذه العلاجات لتكون على أتم الإستعاد لمواجهة عدسات الكاميرات وعيون الناس ببشرة رخامية صحيّة. فبعد ظهورها في هوليوود يوم 14 نوفمبر الماضي ببشرة وعينين متعبتين وجبين مليء بالبثور، بدأت النتائج الإيجابية للعلاج تظهر بوضوح وخصوصاً يوم 11 ديسمبر عندما حضرت حفل إفطار Hollywood Reporter Women In Entertainment وكان وجهها مشرقاً وبشرتها خالية من العيوب. كما ظهرت في حفل الكريسماس العائلي يوم 25 ديسمبر وعلى منحنيات التزلج في يوتاه في 30 ديسمبر وبشرتها تتوهج عافية وجمالاً.
 
والجميل بكيم أنها تشارك الملايين من المعجبين والمعجبات على تويتر، فايسبوك وإنستغرام ببعض الصور التي تظهرها في صالونات التجميل والتي تنيّن إلى أي مدى قد تذهب كيم للحفاظ على جمالها وصيانته. وأكبر مثال على ذلك، صورها التي إنتشرت عام 2011 على جميع مواقع التواصل وهي تقوم بعلاج للبشرة بالدم ويدعى Vampire Facial علاج مصاصي الدماء.