انستغرام المشاهير يوغا ودموع وغموض

 لينساى لوهان تمارس رياضة اليوغا

لينساى لوهان تمارس رياضة اليوغا

 كيندال زكيلى

كيندال زكيلى

 بيلا ثيرون

بيلا ثيرون

 إيمى روسووم

إيمى روسووم

 اليساندرا أمبروسيو

اليساندرا أمبروسيو

هل كل صور المشاهير على أنستغرام عفوية؟ السؤال بدأ في طرح نفسه مؤخرا بعدما بدأت نجمات هوليوود استغلال الموقع الشهير بصور تبدو عفوية، ولكنها في الحقيقة مقصودة إما للترويج عن أحدث أعمالهن الفنية، أو لتبييض صورتهن أمام الجماهير واستعادة شعبيتهن المفقودة.
 
الفضل الأكبر في طرح هذا السؤال يعود لصفحة النجمة المثيرة للمتاعب Lindsay Lohan ليندساي لوهان، فبعدما كانت صفحتها مصدرا دائما للفضائح والكوارث، باتت هادئة وعاقلة وكأنها تحاول رسم صورة أكثر اتزانا للنجمة التي فقدت الكثير من عقلها بسبب الإدمان، فبعد طرحها للكثير من الصور وهي تعد مائدة عامرة بالأطباق الشهية، خرجت لوهان على جماهيرها هذا الأسبوع بصورها وهي تمارس رياضة اليوغا، في إشارة لاستعادتها للسلام النفسي ولاتزانها.
 
آخر عنقود آل كارداشبان الفتاتان كيندال وكيلى، باتا الشغل الشاغل لكل عشاق موقع انستغرام ومن الواضح أن الدور عليهما لتولى عبء الترويج للإمبراطورية التي تديرها والدتهن كريس جينر، وتتشعب لتضم عالم الموضة والتجميل وبرامج تلفزيون الواقع، وقد حرصت الأسرة بكل أفرادها على ترويج صورة جديدة للشقيقتين الفاتنتين، واحتار جمهور انستغرام في اختيار الاجمل منهما.
 
عارضة الأزياء البرازيلية الفاتنة Alessandra Ambrosio اليساندرا أمبروسيو نجمة فريق عارضات فيكتوريا سيكريت والشهيرة بملكة البيكينى، خيرت متابعيها بعدما نشرت صورة لها داخل قمرة طيارة، بملابس قائد الطائرات، وبدت في الصورة وكأنها تستعد للإقلاع بالطائرة، ورغم كل تساؤلات المعجبين رفضت اليساندرا الكشف عن حقيقة الصورة، وهل هي من جلسة تصوير لفريق الموضة الشهير أم انها تتلقى بالفعل دروسا في الطيران.
 
بوجه شاحب ودموع غزيرة أطلت الممثلة والمغنية الأميركية Emmy Rossum ايمي روسوم على جمهورها في صورة بالأبيض والأسود، وتوقع الجميع اخبارا سيئة من النجمة الموعودة بنعى أصدقائها، ولكن ايمي كشفت السر مبكرا وأوضخت أن اللقطة من دورها في فيلم "بيوتيفول كريتشر" أو المخلوقات الجميلة.
 
على العكس أطلت النجمة Bella Thorne بيلا ثيرون بوجه بارد خالي تقريبا من الملامح، ويبدو أنها تعبر عن انطباعها بالعام الراحل الذي مر عليها دون جديد يذكر، الا بقائها كما هي جميلة وغامضة.
 
أنستغرام بات نافذة للترويج للمشاهير، ترى من أفضل النجمات استغلالا لهذه النافذة البراقة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي؟