فانيسا هادجينز تتحدى الجاذبية ونيكول ريتشي قاتلة محترفة على أنستغرام

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Snooki

Snooki

Nicole Richie

Nicole Richie

Lindsay Lohan

Lindsay Lohan

Jessica Alba

Jessica Alba

Lindsay Lohan

Lindsay Lohan

Jessica Alba's necklace always tells the truth

Jessica Alba's necklace always tells the truth

لا تدع الشاشة الكبيرة تخدعك فتظن أن النجمة ذات الملامح الطفولية نيكول ريتشي بريئة طوال الوقت، أو ان فتاة ديزني المتمردة فانيسا هادجينز تعشق الاغراء دوما، فللحقيقة وجوه أخرى يمكنك أن تعرفها عبر متابعة صفحات النجوم على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام.
 
النجمة الطيبة نيكول ريتشي Nicole Richie أثارت الرعب على صفحات التواصل الاجتماعي بصور نشرتها متتابعة وهى تحمل السكين وتطارد بدم بارد وابتسامة ساخرة فريسة يبدو أنها عصية على القتل، ورغم أن الضحية لم تظهر في صور ريتشي ولكن المتابعون خمنوا أنها "الرومي التركي" الذي أعد لمائدة عيد الشكر.
 
النجمة سنوكى Snooki أظهرت روحا عالية من التحدة والثقة بالنفس فلم تستسلم لخسارتها في برنامج المنافسات الشهير Dancing with the Stars أو الرقص مع النجوم ، وقررت أن تكافئ نفسها والجمهور الذى منحها صوته، فاعطت نفسها كأسا شبيها بجائزة البرنامج، وعلقت على الصورة بقولها: "أحب أن أكافىء نفسى فانا راضية عما قدمته".
 
فتاة ديزني المتمردة فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens اشتهرت في الفترة الأخيرة بالاثارة سعيا للتخلص من صورتها في أذهان جماهيرها كطفلة بريئة، ولكن صورة واحدة على أنستغرام أحبطت هذا كله، فقد ظهرت كطفلة شقية تلعب رياضة الجمباز وتحاول على جهاز الحصان أن تطير وتتحدى الجاذبية، مع ابتسامة ساحرة كلها طفولة ورقة.
 
فتاة هوليوود الخضراء جيسيكا البا Jessica Alba الشهيرة بدفاعها الحميم عن الحياة البيئية السليمة، والتغذية الصحية، باتت معنية الآن بحماية الاخلاق والآداب العامة، فظهرت في اطلالة نادرة على أنستغرام بقلادة جديدة تحمل كلمة "الصدق" honest، وهو ما اعتبره البعض رسالة احتجاج على الأكاذيب التي تجتاح عالم المشاهير.
 
هل تتوقع أن النجمة المثيرة للمتاعب ليندساى لوهان Lindsay Lohan  يمكن أن تكون ربة بيت جيدة؟ اغلبنا لا يتوقع هذا ولكن لوهان الغارقة في البطالة من الأعمال الفنية بعد فشل أعمالها الأخيرة، أغرقت موقع أنستغرام مؤخرا بالعشرات من صورها أمام موقد الطهي، وقد بدت هادئة وسعيدة وواثقة من نفسها على غير عادتها مؤخرا ولكنها كالعادة رفضت أن تكشف عن هوية من سيشاركها التهام كل هذه الأطباق الشهية.
 
أنستغرام لا يزال يفاجئنا بالكثير من الجوانب الخفية في حياة المشاهير يمكنك ان تراها بالصور.