المشاهير يفضلون الزواج "خطيفة"

دانيال كريغ وراشيل ويز

دانيال كريغ وراشيل ويز

سلمى حايك وفرانسوا هنري بين

سلمى حايك وفرانسوا هنري بين

ماريا كاري ونك كانون

ماريا كاري ونك كانون

ميراندا كير واورلاندو بلوم

ميراندا كير واورلاندو بلوم

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت

جوانيث بالترو وكريس مارتن

جوانيث بالترو وكريس مارتن

جانيت جاكسون ووسام المناع

جانيت جاكسون ووسام المناع

 بينيلوبي كروز وخافيير بارديم

بينيلوبي كروز وخافيير بارديم

 أنجيلينا جولي وبيلي بوب ثورنتون

أنجيلينا جولي وبيلي بوب ثورنتون

المشاهير بالإجمال يعشقون أضواء الشهرة ويستسلمون بكل سرور ورضا لعدسات المصورين إلا في مناسبة واحدة: أعراسهم. فكم من حفل زفاف تأجّل بسبب الخوف من دخول الصحافة والمصوّرين على تفاصيل الإحتفال الحميمة. نذكر منها زفاف النجمة جينيفر أنيستون وخطيبها جاستين ثيرو، وزفاف زوج جينيفر السابق النجم براد بيت من النجمة انجيلينا جولي. ومؤخراً أستغنت النجمة كيلي كلاركسن كلياً عن حفل الزفاف التقليدي، وقررت الزواج "خطيفة" بسبب "هول" عملية تحضير حفل الزفاف. 
 
أما معنى زواج الخطيفة لمن لا يعرفه هو زواج الحبيبين سراً بسبب عدم موافقة أهل احد الطرفين – غالباً أهل العروس – على هذا الزواج. ولكن في هوليوود، يتم زواج الخطيفة لأسباب اخرى منها طلباً للخصوصية أو بسبب نيّة العروسين الزواج بسرعة فائقة لا تسمح بتحضيرات العرس الطويلة أو حتى ببساطة عدم الرغبة في إقامة حفل زواج كبير بسبب المجاملات الكثيرة التي يضطرون لتقديمها للمدعوين.
 
تعالوا نتعرّف على بعض المشاهير الذين فضّلوا الهروب من حفلات الزفاف الكبيرة والزواج بسريّة نامة. 
 
ميراندا كير واورلاندو بلوم: بعد شهر على إعلان خطوبتهما، تزوج النجم بعارضة Victoria Secret بحفل سرّي إقتصر على أقرب المقرّبين. إنفصل الثنائي الشهر الماضي وبقيا صديقين ليهتما برعاية إبنهما الوحيد فلن.
 
ماريا كاري ونك كانون: تزوجا في جزر الباهاماس عام 2008 بعد اقل من شهرين على تعارفهما. وهما يجددان عهود زواجهما كل عام في مدن مميزة كالمالديف، بيفرلي هيلز، باريس ومؤخراً في ديزني لاند.
 
أنجيلينا جولي وبيلي بوب ثورنتن: قبل يرتبط إسم أنجيلينا جولي بالنجم براد بيت، هربت النجمة جولي للزواج ببيلي بوب ثورنتن في لاس فيغاس عام 2000. ووقع الطلاق بعد عامين من الزواج الذي كان الخامس لبيلي بوب والثاني لأنجيلينا.
 
جوانيث بالترو وكريس مارتن: عام 2003 تزوجت النجمة بالمطرب الرئيسي لفرقة Coldplay سراً في سانتا باربرا، كاليفورنيا. ولا يزال الثنائي معاً وكانا قد إلتقيا للمرة الأولى في كواليس أحد المسارح الغنائية.
 
جانيت جاكسون ووسام المنّاع: لم تعترف النجمة جانيت جاكسون بزواجها من رجل الاعمال القطري وسام المنّاع سوع بعد عام من زواجهما السرّي. ووصفت جاكسون حفل زفافها الذي تم عام 2012 بانه كان رائعاً وخصوصياً. وقالت جاكسون: "كانت هدية زواجنا المتبادلة عبارة عن تبرّعات لجمعيات خيرية مخصصة للأطفال التي يفضّلها كلُ مناّ... نقدّر أن يتم إحترام خصوصيتنا كي نحتفل ونفرح بهدوء".
 
بينيلوبي كروز وخافيير بارديم: تزوج الثنائي الإسباني في حفل صغير في جزر الباهاماس عام 2010. وكانا يتواعدان منذ العام 2007 ولم يكن زواجهما مفاجأة أما هروبهما للزواج سراً كان غير متوقع".
 
دانيال كريغ وراشيل ويز: بعد أن جمعتهما الصداقة لسنوات، وقيامهما بتمثيل فيلماً معاً، فاجأ النجمان معجبيهم عندما تزوجا سراً عام 2011. ومع أن الثنائي المعروفين بتكتّمهما على أخبار تتعلّق بحياتهما الزوجيّة. هذا لم يمنع نجم جيمس بوند الإعتراف لمجلّة GQ بأنه مغرم بزوجته وفي غاية السعادة.
 
سلمى حايك وفرانسوا هنري بينو: هربت الممثلة المكسيكية اللبنانية الاصل مع الملياردير الفرنسي يوم عيد الحب 14 فبراير عام 2009. تزوج الثنائي مدنياً في باريس واحتفلا في البندقية.
 
هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت: بعد أن تواعدا لثمانية سنوات تزوج الثنائي في نيوميكسيكو عام 2010 بحضور 4 اشخاص فقط ومنهم إبنهما ليام.