الدكتور مجد ناجي يحصد لقب Social Doctor لعام 2013

د.مجد ناجي

د.مجد ناجي

د.مجد ناجي

د.مجد ناجي

د.مجد ناجي

د.مجد ناجي

اختارت "تكنولوجي غيت" الدكتور مجد ناجي مدير عام عيادة "ليبرتي لطب الاسنان في دبي كافضل طبيب اسنان في مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا للعام 2013 ومنحه بذلك لقب Social Doctor 2013.
 
وقال ديفيد باول المدير الفني للمؤسسة أثناء زيارته لدبي: "إننا في "تكنولوجي غيت" حريصون جدا على متابعة المستجدات في عالم التواصل الاجتماعي من خلال روادها، لذا نبحث دائما ونتابع ألمع المتخصصين في هذه المجالات، بهدف منحهم لقب الأفضلية".
 
وأضاف باول: "وقع أختيارنا على الدكتور مجد ناجي بعد متابعة لتفاعله التوعوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي أولاً حيث تجاوز عدد متابعيه 400 الف متابع في صفحة الإعجاب الخاصة به في فايسبوك كذلك في تويتر 80 ألف متابع، وثانياً بعد رصدنا له أكثر من 2000 مقابلة تلفزيونية وإذاعية متخصصة في طب الاسنان التوعوي، بالإضافة إلى نشره لعدد من الأعمدة والمقالات التقنية واللقاءات التوعوية في صحف ومجلات مختلفة عربية وأجنبية".
 
وتابع باول أن الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في تكنولوجي جيت في والمكونة من 55 خبيرا عربيا وعالميا يتبعوننا من ثمان دول أبرزها الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا والاردن والامارات والصين، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها على نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور، للشخص المرشح، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره، وهذا ما أنطبق على الدكتور مجد ناجي قبل اختيارنا له".
 
الجدير بالذكر أن الدكتور مجد ناجي، قد تم اختياره مؤخرا سفيرا لساعات زينيت السويسرية وله الكثير من الاطلالات التلفزيونية بأكثر من 20 قناة تلفزيونية أبرزها mbc، سما دبي، أبوظبي، دبي، الشارقة، العربية، وروتانا خليجية اضافة الى الكثير من الصحف والمجلات التي احتل بها غلاف المجلة ومنها مجلة الصدى، مجلة نادين، مجلة ارى وزهرة الخليج.