مشاهير هوليوود الذين تزوّجوا من معجبيهم

 جون ترافولتا ومعجبته كيلي بريستون

جون ترافولتا ومعجبته كيلي بريستون

طوم برايدي ومعجبته جيزيل بوندشن

طوم برايدي ومعجبته جيزيل بوندشن

 فيرغي ومعجبها جوش دونامل

فيرغي ومعجبها جوش دونامل

مات دايمون ومعجبته لوسيانا بوزاك

مات دايمون ومعجبته لوسيانا بوزاك

جوليا روبرتس ومعجبها داني مودر

جوليا روبرتس ومعجبها داني مودر

 باتريك ديمسي ومعجبته جيليان فينك

باتريك ديمسي ومعجبته جيليان فينك

 إلفيس بريسلي ومعجبته بريسيلا

إلفيس بريسلي ومعجبته بريسيلا

النجمة جيسيكا ألبا ومعجبها مساعد الإنتاج كاش وارن

النجمة جيسيكا ألبا ومعجبها مساعد الإنتاج كاش وارن

 آن هاثاواي ومعجبها آدام شولمان

آن هاثاواي ومعجبها آدام شولمان

 آدم ساندلر ومعجبته جاكي تيتون

آدم ساندلر ومعجبته جاكي تيتون

إن زواج نجوم هوليوود من معجبيهم هو أحد الأمور التي تثبت أن الحب لا يعرف المستحيل. فكم من معجب بنجمة سينمائية لامعة أومعجبة بنجم غنائي وسيم وشهير تحققت أحلامهم بالزواج من محبوبيهم،  بعد أن كانوا يأملون مجرّد اللقاء بهم والتحدث إليهم او حتى أخذ توقيعهم أو صورة تذكارية معهم؟ إنه عدد قليل جداً بالطبع. فمن هم بعض المعجبين والمعجبات الذين استطاعوا إيقاع نجمات ونجوم هوليوود في غرامهم والزواج بهم؟
 
1-طوم برايدي وجيزيل بوندشن: إلتقى برايدي وبوندشن على أحد شواطئ ريو دي جانيرو. كان طوم يلعب كرة القدم على الشاطىء بينما كانت جيزيل تأخذ حمام شمس. وكانت بوندشن قد سمعت عن بطولاته الرياضية من قبل ومعجبة به. ولم يصمد الرياضي الوسيم امام جمال السوبرموديل طويلاً فتزوّجا في شهر فبراير عام 2009.
 
2-فيرغي وجوش دوهاميل: إعترف الممثل دوهاميل بإحدى مقابلاته الصحفية عام 2004 بإعجابه الشديد بفيرغي حتى أنه يراها حلماً بالنسبة له. وعندما التقت فيرغي بجوش في كواليس إستعراضه “Las Vegas”، سألته إذا كان حلمه جميلاً في الحقيقة (تتكلم عن نفسها). توطدت علاقتهما من يومها ثم تزوجا عام 2009.
 
3-جيسيكا ألبا وكاش وارين: إلتقت النجمة بمساعد الانتاج في موقع تصوير فيلم "Fantastic Four"، وكان كاش معجباً سرياً بجيسيكا إلى أن شعر بانسجامها المتبادل معه. تزوج الثنائي عام 2008 وأنجبا طفلين.
 
4-جون ترافولتا وكيلي بريستون: تصرّح كيلي بريستون انها عشقت النجم جون ترافولتا منذ كانت في السادسة عشرة من عمرها. وكان لديها احساس قوي بانها ستلتقي بجون يوماً ما لا وبل ستتزوجه أيضاً وهكذا كان.
 
5-آدم ساندلر وجاكي تيتون: مع أن جاكي ليست نجمة سينمائية إلا أنها تشارك آدم عشق مهنته وتقف بجانبه في الصعوبات الذي تعترضه في مشواره الفني. تزوجا عام 2003 بعد أن تواعدا لسنوات ولهما إبنتان: سادي ماديسون و ساني مادلين.
 
6-جوليا روبرتس وداني مودر: فيما ابدى ملايين المعجبين عشقهم للنجمة جوليا روبرتس، لم تبادل أحداً منهم هذه المشاعر إلا للمعجب داني مودر. ومودر هو مصوّر سينمائي إلتقت به خلال تصوير فيلمها The Mexican. فكان الزواج سريعاً الذي أثمر عن 3 أطفال.
 
7-الفيس وبريسيلا بريسلي: كانت بريسيلا في الرابعة عشرة عندما طلبت من صديق العائلة أن يعرّفها بملك الروك أند رول الراحل. وبالفعل تعرّف إلفيس إلى المراهقة الجميلة خلال حفل أقيم في منزله، تزوجا عام 1967 لستة سنوات انتهت بالطلاق بعد ان وقعت بريسيلا في حب مدرّب الكاراتيه الخاص بها.
 
8-آن هاثاواي وآدام شولمان: وجدت النجمة الشابة الحب الحقيقي مع معجبها الممثل الأقل شهرة آدم شولمان. إلتقى الثنائي في موقع تصوير فيلم كان يمثّل فيه شولمان وأعلنا خطوبتهما عام 2011 وتزوجا في شهر نوفمبر عام 2012.
 
9-باتريك ديمبسي وجيليان فينك: إلتقى باتريك بمزينة الشعر جيليان عندما حجز معها موعداً ليقص شعره. ومن اللحظة الأولى تم الإعجاب من طرف النجم فيما كانت جيليان معجبة جداً به من الاصل. تزوّجا عام 1999 ولهما 3 أولاد. وهي لا زالت تقص شعر باتريك إلى اليوم.
 
10-مات دايمون ولوسيانا بوزان: مات دايمون هو واحد من المشاهير الذين وجدوا الحب مع أناس من خارج الوسط الفنّي. إلتقى مات ولوسيانا في مطعم كانت تعمل فيه لوسيانا في ميامي. واعتبرت لوسيانا نفسها محظوظة جداً عندما طلب دايمون مواعدتها ثم تزوجا العام 2005.