الوحدة اختيار المشاهير على انستغرام هذا الأسبوع

Selena Gomez ponders life in a wig

Selena Gomez ponders life in a wig

nicole richie

nicole richie

Lindsay Lohan instagram

Lindsay Lohan instagram

Demi Lovato glows

Demi Lovato glows

Ariana Grande shows off her new robe

Ariana Grande shows off her new robe

نجوم هوليوود لا يختارون الوحدة لأنهم يشعرون بالحزن فقط، فقد تكون الحاجة للتأمل في آلام الماضي وآمال المستقبل، أو الرغبة في الاسترخاء بعد عناء يوم عمل طويل أو الملل من صخب الحفلات الكبرى، أو الفراغ، وهذا كله شهدته صفحات الكثير من النجمات على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام.
 
النجمة ليندسى لوهان Lindsay Lohan  لم تعد مثيرة للمتاعب فقط، وانما مثيرة للشفقة أيضا، فهي لا تفعل شيئا الا نشر صورها على أنستغرام بعدما توقفت تقريبا عن العمل بعد السقوط المدوي لفيلمها الأخير  The Canyons، والأكثر إثارة أنها ظلت طوال اليومين الماضيين مواظبة على نشر صور عارية لها وهي بمفردها على السرير تدخن السجائر بعمق، وجاءت أغلب التعليقات متسائلة عن هوية من التقط هذه الصور، فردت لوهان بصورة عملية بنشر صورة لها وهي تلتقط الصور لنفسها بواسطة هاتفها الجوال.
 
الجميلة نيكول ريتشى Nicole richie عبرت عن سعادتها في الوحدة برقصة خفيفة بدت فيها كعصفور يتعلم الطيران بفستان باللون الأسود بأكمام طويلة مليئة بالشراشيب التي تشبه الأجنحة، وفى الخلفية ممر ذهبي ضيق وطويل، بينما اكتفت النجمة الشابة أريانا غراندي Ariana Grande بالتعبير عن سعادتها بصورة بالروب الفاخر Wildfox  وهي مغمضة العينين وعلى شفتيها ابتسامة سعادة وشعور حقيقي بالنعومة واستمتاع كامل بالوحدة.
 
المطربة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez نشرت طوال الأسبوع صور جديدة لها بشعر مستعار قصير، وماكياج فرنسي ثقيل، ولم تكشف هل الصور الملتقطة كاملة باللونين الأبيض والأسود من جلسة تصوير أم مجرد مشاركة منها لجمهورها للتعبير عن وحدتها تحت وطأة الشعر المستعار.
 
النجمة ديمي لوفاتو Demi Lovato صاحبة أجمل صورة للوحدة هذا الأسبوع، تبدو كعروس البحر تتلألأفي حوض السباحة، مع طلاء أظافر ساحر باللون الفسفوري.