دموع كيم كارداشيان وجنون كاميرون دياز على أنستغرام

 كاميرون دياز ونظرة جنون

كاميرون دياز ونظرة جنون

 كل دموع كيم كردشيان

كل دموع كيم كردشيان

جيسيكا البا نائمة بالملابس الرسمية

جيسيكا البا نائمة بالملابس الرسمية

جنيفر لورانس تقص شعرها

جنيفر لورانس تقص شعرها

جاستين بيبر يلعب مع الأطفال

جاستين بيبر يلعب مع الأطفال

لحظة بلحظة أنت برفقة العشرات من نجومك المفضلين على موقعي التواصل الاجتماعي أنستغرام وتويتر اللذين احتشدا هذا الأسبوع بالعديد من اللحظات الإنسانية أبرزها تجميع النجمة كلوي كاردشيان لكل صور بكاء شقيقتها كيم، وجنون كاميرون دياز بعدما نسيت نفسها على أنستغرام وتأخرت على مواعيدها المهمة.
 
مع نهاية الموسم الحالي لبرنامج تليفزيون الواقع لأسرة كارداشيان نشرت كلوي صورة جمعتها بنفسها من كل مشاهد بكاء كيم في حلقات هذا الموسم ونشرتها على صفحتها الخاصة على أنستغرام لترسل رسالة حزن لغياب الأسرة عن جمهورها مع وعد بالعودة قريبا، في إشارة واضحة لنفى التكهنات برغبة كيم في التركيز في عالم السينما واعتزال برامج تلفزيون الواقع.
 
المتحمسة دوما كاميرون دياز نشرت صورة مفاجئة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهي تنظر بجنون واندهاش للكاميرا، وعلقت عليها بأن الحوار مع معجبيها على الموقع سرق منها الوقت وأنها تأخرت على موعد العمل، وتساءلت هل تذهب للتصوير بهذه الاطلالة؟
 
شعر النجمة جنيفر لورانس كان نجم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورها بقصة جديدة باللون الأشقر وقصير جدا عن المعتاد مع ابتسامة ساحرة تؤكد سعادتها بإطلالتها الجديدة، بينما حاول المطرب الكندي المثير للمتاعب جاستين بيبر استعادة شعبيته على تويتر بعدما تراجع للمركز الثاني من حيث عدد المتابعين، ونشر مجموعة من الصور الخاصة وهو يداعب الأطفال الصغار.
 
جيسيكا البا سقطت في النوم بعد يوم عمل شاق في ماليبو ونشرت صورتها وهي نائمة بكامل زينتها على مقعد في حديقة.
 
أنستغرام وتويتر مساحة حقيقية لاقتراب النجوم من جمهورهم الذي يرى الآن كل تفاصيل حياتهم بالصوت والصورة ووقت حدوثها مباشرة.