ظهور مفاجئ لنجم مسلسل "باي ووتش" في أبوظبي

David Hasselhoff

David Hasselhoff

David Hasselhoff @ Saadiyat Island beach in Abu Dhabi

David Hasselhoff @ Saadiyat Island beach in Abu Dhabi

فوجئ مرتادو شاطئ جزيرة السعديات - الذي يمتد لمسافة تسعة كيلومترات في أبوظبي - برؤية ديفيد هاسلهوف، نجم ومنتج مسلسل "باي ووتش" الشهير، وهو يعتلي كرسي المنقذين في منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات – أبوظبي" الفاخر الذي حاز على لقب "المنتجع البحري الأمثل" من وكالة السفر الأوروبية الرائدة "إي بوكرز".
 
ومع إطلالته المفاجئة تلك، تجمهر مرتادو الشاطئ حول النجم الأميركي الشهير – الملقب بـ"ذا هوف" والبالغ من العمر 61 عاماً – للتحدث إليه والتقاط الصور التذكارية معه على شاطئ أبوظبي المذهل.
 
وقال هاسلهوف الذي يحل ضيفاً على العاصمة الإماراتية بدعوة من "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لحضور فعاليات سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1" في أبوظبي: "كان الهدف هو إشاعة مزيد من أجواء المرح بين مرتادي هذا الشاطئ المثير للإعجاب برحابته ونظافته، والذي يمنح المرء شعوراً غامراً بالحرية والانسجام مع الطبيعة. وكانت أيضاً فرصة رائعة للحفاظ على اسمرار بشرتي".
 
وقام "ذا هوف"، الذي حققت أغنيته "البحث عن الحرية" نجاحا ًكبيراً في ألمانيا، بتوقيع بطاقات للمعجبين من رواد الشاطئ، ومنهم كولونج وجتونجين من مدينة دوسلدروف الألمانية اللذان يقضيان العطلة في أبوظبي ً.
 
وقالت رونجا: "لقد سررت جداً برؤية ديفيد هذا اليوم. في البداية، ظننت أني أتخيل ذلك بسبب تعرضي للكثير من أشعة الشمس. ولكن اتضح لي بعد ذلك أنه كان ديفيد بالفعل، فقمت بالتقاط صورة تذكارية معه وهي الآن في طريقها إلى مدينة دوسلدروف الألمانية حيث تعيش. وبالرغم من مرور الكثير من الوقت على عرض مسلسل ’باي ووتش‘، إلا أنه لايزال يحظى بشهرة واسعة بين المعجبين، ولايزال ديفيد يبدو وسيماً وبصحة جيدة. وسيكون لقائي به محور الكثير من أحاديثي عندما أعود إلى الوطن".