اطلالات النجمات على انستغرام... سحر مستمر

لم تعد الحفلات الرسمية والمهرجانات الفنية وحدها مصدر الهام الجمال والأناقة، فموقع انستغرام بات يشهد يوميا العشرات من الاطلالات الساحرة لنجمات هوليوود اللواتي ينقلن سحرهن المستمر لمتابعيهن عبر الصور الخاصة على مدار الساعة.
 
الممثلة والمغنية النجمة ديمي لوفاتو عرضت على معجبيها سحر اللون الأزرق ولكن في الشعر ونشرت أربع صور متتابعة لها بأربعة انفعالات متباينة ولكن كلها جميل وساحر.
 
الأزرق أيضا ميز الإطلالة الساحرة للثنائي الحامل جوين ستيفاني وراشيل زو، ولكن هذه المرة كان الأزرق لون الفساتين، ويبدو أن اطلالات الحوامل باتت موضة مستقلة تلهب خيال المعجبين.
 
كاتي بيري قدمت اطلالة رومنسية ساحرة بالفستان الذهبي أجمل ما فيها البساطة والابتسامة الساحرة برفقة ماريو لوبيز، بينما واصلت ليا ميشيل تألقها بالأبيض مع جامب سوت ساخن من Calvin Klein.
 
اليساندرا أمبريزو بدت على انستغرام وكأنها "لوحة" من عصر النهضة، فقد بدت أنيقة ورائقة بالفستان الأحمر عاري الكتفين، وهي تدلل ابنتها وكلبها الصغير، بينما بدت اليكسا تشونغ وكأنها أمينة مكتبة في صورة لها وهي تفكر وعلى رأسها ثلاثة مجلدات من مؤلفها الذي يحمل اسمها.
 
الفستان الوردي الناري الغارق في اكسسوارات خواتم الذهب اللامع، منح البريق للنجمة نيكول شيرزينغر مع طلاء الأظافر الغامق وشعرها المعقود على هيئة كحكة وماكياج العيون الدخانية، وعلى النقيض غرقت المطربة الكبيرة مادونا في الغموض مع بذلة من الجلد الأسود موشاة باكسسوارات ذهبية تماثل لون شعرها.
 
كل نجمة تصنع موضتها وكل صورة مصدر الهام للباحثات عن الجمال والأناقة.
 
شاهدي الصور واختاري اطلالة تناسبك من صور النجمات على أنستغرام.