لكل "نجم" طريقة لطلب الزواج من محبوبته

بعضنا يطلب الزواج من حبيبته بكلمة جميلة، أو يرسل طلبه عبر وردة تقول كل ما في قلبه، ولكن النجوم لهم طرق أكثر سحرا وغرابة في طلب يد النجمات، بعضها مجنون والبعض الآخر رومانسي، والقليل منها يجمع بين الإثنين مثلما فعل مطرب الراب كانى ويست مؤخرا بطلب يد الجميلة كيم كاردشيان في ملعب بيسبول أستأجره خصيصا لحفل عيد ميلادها.
 
النجمة كيلي كوكو تلقت أغرب طلب زواج من نجم التنس الأميركي ورفيق طفولتها ريان سويتنغ، فقد دعاها لحضور مباراة نهائيات إحدى بطولات التنس المحلية، وفور فوزه بالنقطة الحاسمة لم يذهب لمنصة التتويج ولكنه صعد للمدرجات ليطلب يد صديقته علنا أمام الجماهير ومنحها أجمل خاتم زفاف واكتفت وقتها بقولها: "لا أستطيع استيعاب حجم سعادتي".
 
على ظهر فيل وأثناء رحلة قصيرة في الهند، تلقت النجمة كاتي بيري طلب زواجها من زوجها السابق راسل براند الذي أعد "جولة ترفيهية خيالية" لكاتي قبل أن يتشجع ويقدم خاتم الخطوبة، فقد ذهبا معا لقضاء عطلة راس السنة واستأجر لها حديقة مليئة بالشموع، وطلب منها ركوب الفيل مع بدء إطلاق الألعاب النارية ثم أعلن طلب الزواج.
 
أشهر مقدمي برامج التسجيلات الموسيقية هوارد ستيرن قدم واحدا من أغرب طلبات الزواج عام 2007، فقد خصص حلقة كاملة من برنامجه لطلب الزواج من زميلته الإعلامية اللامعة والممثلة Beth Ostrosky، وعندما وافقت طلب منها أن تخلع ملابسها قطعة لتعثر على خاتم الخطوبة، وكانت المفاجأة في انتظارها فقد خبأ هوارد خاتم من الماس 5.2 قيراط يبلغ سعره 250 ألف دولار.
 
على ارتفاع 14 ألف قدم وفي كهف من الثلج على قمة جبل جليدي، تلقت عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم طلب الزواج من المطرب البريطاني الشهير سيل الذي استأجر طائرة هليكوبتر خصيصا لتصعد بكلوم بعد عبور النهر الجليدي، ولكن للأسف هذا الزواج انتهى بعدما ذاب الجليد.
 
نجمة موسيقى البوب المغنية الأميركية أليشيا بييث مور الشهيرة الاسم الفني بينك P!nk ، لم تتلق طلب زواج ولكنها هي من بادرت بتقديمه مكتوبا على لوحة كبيرة لنجم الرالي كاري هارت في حلبة سباق ماموث ليكس بكاليفورنيا خلال سباق للدراجات النارية قبل أن ينطلق بدراجته بلحظات، وتلقت الرد سريعا بالموافقة وبجائزة الرالي أيضا.
 
 
هل تلقيت طلب زواج بكل هذا الجنون؟