أنستغرام يشتعل بحصان باريس هيلتون وموزة ميراندا كير ورقص بريتنى سبيرز

 
يبدو أن ما فعلته المراهقة الشابة مايلى سايروس من فضائح في كليبها الأخير "" Wrecking Ballالذى حصد أكثر من 174 مليون مشاهدة في ثلاثة أسابيع فقط، سيتكرر مع العديد من الفنانات اللواتي سربن هذا الأسبوع عبر موقع تبادل الصور أنستغرام العشرات من الصور المثيرة لكواليس تصوير أغنياتهم الجديدة وبعض الأغلفة مع القليل من الذكريات الحزينة.
 
النجمة الجميلة كيم كاردشيان تبادلت ذكرياتها الحزينة صباح اليوم مع جمهورها بمناسبة مرور عشرة سنوات على رحيل والدها روبرتكارداشيان، ونشرت صورة نادرة للأسرة بالأبيض والأسود يظهر فيها الثلاثي كيم وكلوي وكورتنى وهم صغار مع والدتهن كريسجينر، بينما يحمل والدهن شقيقهن روب، وعلقت كيم على الصورة بقولها: لا أصدق أنك رحلت منذ عشرة سنوات، وانا افتقدك دوما ولم يمر يوم دون ان أفكر فيك،كنت أتمنى أن تكون معنا لتشاركنا فرحة النجاح.
 
على الضفة الأخرى نشرت النجمة المدللة باريس هيلتون صورة للذكريات أيضا ولكن مبهجة، فقد نشرت صورتها مع حصانها الصغير "Lady Coco Chanel" على أسم رائدة الموضة المعروفة، وقالت إنها تفتقد اللعب مع صغيرها الساحر.
 
النجمة سيلينا جوميز خرجت من حالة الوحدة بمفاجأة عربية، إذ نشرت صورة لدلاية جديدة تحيط عنقها تحمل أسمها بالعربي "سيلينا" وعلقت عليها أنا قادمة يا دبي، في إشارة لجولتها الغنائية القادمة بدولة الأمارات، ونشرت معها خمس صور للجمهور الحاشد الذي استقبلها في حفلها الأخير بعدما اعتلت المسرح بهوت شورت.
 
الإثارة على انستغرام بدأت مع الجوهرة السمراء ريهانا التي سربت صورا ساخنة للغاية من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة، وبدلا من الكرة الحديدية لمايلى سايروس، قدمت ريهانا عرضا من الإثارة على مقعد مذهب بتصميمات ملكية، وأطلت بماكياج يعود للقرون الوسطى.
 
عارضة الأزياء السوبر ستار ميراندا كير نجمة فريق فيكتوريا سيكريت، استعارت "موزة" مايلى سايروس واستخدمتها كهاتف في جلسة تصوير لم ترتد فيها الا كاب باللون الأحمر أخفى نصف وجهها فقط.
 
المطربة بريتنى سبيرز لم تدخر جهدا في اشعال موقع انستغرام بأحدث الصور من موقع تصوير أغنيتها الجديدة ويكفي أن تعرف أنها تقدم في الأغنية شخصية امرأة سيئة السمعة، وترتدى مجموعة من بذل الرقص من قطعتين أقرب للبكيني.
 
أنستغرام يشتعل، فسارعى بمشاهدة الصور