مستحضرات لجمال العروس

transformulas

transformulas

QMS Medicosmetics

QMS Medicosmetics

prada

prada

payot

payot

la redoute

la redoute

HBZ

HBZ

elizabeth arden

elizabeth arden

creme de la mer

creme de la mer

clarins

clarins

clarins

clarins

وفقا لفريق المحررين لدينا، فإن إعداد نفسك لحفل الزفاف الخاص بك يجب أن يبدأ على الأقل بثلاثة 3 أشهر قبل موعد ليلة العمر، وهذا يعني بالطبع أنه يتعين على العروس إتباع نظام تجميل صارم تعتمد فيه على استخدام مرطبات للوجه و الجسم و مواد سنفرة الجسم، وكريمات العيون تكون مناسبة و فعالة.

ولمساعدتك على القيام باختيارات جيدة، قمنا بتجميع قائمة ببعض المنتجات التي تم تجربتها واختبارها من قبل فريق العمل لدينا.

مرطب لامير Crème de la Mer للجسم كريم مثالي للاستخدام  قبيل يوم زفافك، هذا الكريم يؤمن لك بشرة حريرية ناعمة.

 أعجبنا أيضا مستحضر إستي لودر (Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex)  مركب الإصلاح والتجديد الليلي المتطور المتزامن؛ استخدميه كل يوم للحصول على انخفاض كبير في علامات تقدم السن المرئية، سيعمل هذا المجدد الليلي على تنعيم البشرة وإظهارها أكثر شبابا و نضارة وصحة.

كريم إليزابيث أردن "إيت آور Elizabeth Arden Eight Hour Cream Skin Protectant" لحماية البشرة، وهو موصى به جدا للجميع! و يعمل هذا المستحضر الكلاسيكي للعناية بالبشرة على تصحيح البشرة وترطيب الجلد الجاف والمتشقق، ويعمل بكفاءة على إزالة الخشونة، والاحمرار والتهيجات الجلدية الطفيفة.

ويعد بلسم «بيوتي فلاش بالم» Clarins Beauty Flash Balm Radiance Booster   من "كلارنس" أفضل مايمكن انتقائه من مستحضرات معالجة البشرة المرهقة و المتعبة. يساعد هذا المستحضر على إزالة علامات الإرهاق في لمح البصر! ترطيب فوري، مع نضارة و شد لبشرة الوجه يمنحها الراحة والاسترخاء.

أما بالنسبة للجسم؛ فإننا نوصي بمستحضر برادا كاندي سكراب  Prada Candy Body Scrub؛ هذا المنظف الفاخر لفرك الجسم يعطي للبشرة رائحة زكية يتركها تشع نضارة.

كما أعجبنا أيضا مستحضر "بايوت سيلولي إلترا برفورمانس" Payot Celluli-Ultra Performance" فائق الأداء، الذي يعتني بتصحيح السيلولايت وعلامات تمدد البشرة، وذلك بفضل مكوناته المنشطة التي تسقط الدهون وتساعد على تصفية و شد بشرة قشر البرتقال ومنع ظهورها مرة أخرى.

إن يديك أيضا بحاجة إلى الكثير من العناية، لذا نقترح أن تجربي مستحضر العناية باليدين من "كيو إم إس ميديكوسميتيكس QMS Medicosmetics". وهو كريم مرطب مقاوم للشيخوخة وعلاج واقي لليدين؛ سيترك يديك بملمس حريري ناعم.

وأخيراً وبالنسبة للعيون، فإننا نوصي بمستحضر ترانسفورمولاس آي ليفتينج جيل Transformulas EyeLifting Gel "، هذا الجل الحائز على جائزة، يقوم بتصحيح الخطوط والتجاعيد العميقة وإزالة أكياس تحت العين؛ كما أنه يشد بشرة العين ويمنح لبشرة العين المرهقة راحة تامة.

مصادر البيع:

كريم دولامير للجسم  Crème de la Mer من www.cremedelamer.co.uk

مركب "إيستي لودر" للإصلاح والتجديد الليلي المتطور المتزامن Estée Lauder Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex  من  www.esteelauder.co.uk

كريم إليزابيث أردن آيت آور لحماية البشرة Elizabeth Arden Eight Hour Cream Skin Protectant من www.elizabetharden.com

بلسم "كلارنس بيوتي فلاش راديانس بووستر Clarins Beauty Flash Balm Radiance Booster من www.clarins.co.uk

منظف برادا كاندي سكراب لفرك الجسم Prada Candy Body Scrub من www.selfridges.com

مستحضر بايوت سيلولي فائق  الأداء Payot Celluli-Ultra Performance من  www.payot.com

تشكيلة "كيو إم إس ميدي كوسميتيكس QMS Medicosmetics " للعناية باليدين من    www.liberty.co.uk

جل "ترانسفورمولاس آي ليفتينغ Transformulas EyeLifting Gel " لإزلة أكياس تحت العين من www.transformulas.com

– من إعداد : ستيلوراما – ترجمة : فاطمة خنخام