دليل العروس.. هدية فريدة للإماراتيات للمقبلات على الزواج

دينس كولينز إستشارية المظهر الشخصي في شركة ذي كولور دن العالمية

دينس كولينز إستشارية المظهر الشخصي في شركة ذي كولور دن العالمية

دليل الزفاف الهدية الأمثل كل عروس

دليل الزفاف الهدية الأمثل كل عروس

دليل العروس

دليل العروس

في حفل خاص وبهيج بقاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في ردهة فيروز، تم إطلاق "دليل العروس" لكل شابة إماراتية مقبلة على الزواج، حيث حضر الحفل 20 شابة من الإماراتيات المقبلات على الزواج، وقد تضمن الدليل ورشة عمل حول تخص كل ما تبحث عنه الفتاة التي قرب زفافها، من حيث اختيار الملابس والإكسسوارات والمقدمة بعناية من دينس كولينز خبيرة المظهر الشخصي التي تعمل من شركة "ذي كولور دن" العالمية، والتي تقوم بعمل كافة ترتيبات حفلات الزفاف.
 
لا حيرة بعد اليوم
نعم فلا مجال لحيرة المواطنات المقبلات على الزواج بعد الآن، إذ يقدم الدليل توجيهات هامة  لهن عن كيفية التخطيط لحفل الزفاف، وكيفية إنتقاء ما يلائمها من ملابس وأكسسوارات وغيرها من الأمور والأشياء التي تعتمد عليها العروس في هذا اليوم.
 
كما تعزز شمولية هذا الدليل الهدف الذي طبع وأصدر من أجله، حيث تضم صفحاته  إعلاتات ونماذج لحفلات يمكن للمقبلات على الزواج الإستعانة بها والإختيار فيما بينها، ومساعدتهن في المحافظة على ميزاينة الزفاف والتمتع بحفل زفاف رائع لا ينقصه شيئا، كما يقدم الدليل الطرق الفضلى في تصوير العروس. 
 
سعر الدليل 
الدليل متاح للبيع  بسعر 220 درهما، لجميع الراغبات في الحصول عليه، للتعرف عليه أكثر وليكون أداة رابحة لفوز العروس بحفل زفاف لا مثيل لها، ليكون ليلة مميزة لا يمكن ان تنسى أبداً.