أيسر تحصل على علامة غرفة دبي للمرة الأولى

فريق عمل

فريق عمل "أيسر" مع مسؤولي غرفة دبي

ديفيد دروموند يتسلم الجائزة

ديفيد دروموند يتسلم الجائزة

تمَ تكريم شركة "أيسر" لأول مرة من قبل غرفة دبي للتجارة والصناعة على جهودها المحمودة  في مجال الإستدامة والمسؤولية الإجتماعية. 
 
وفازت أيسر بجائزة علامة غرفة دبي المرموقة نظراً لجهودها والتزامها في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركات ودخولها كجزء متكامل ضمن استراتيجيتها وأعمالها التشغيلية في الدولة. 
 
وفي هذا الصدد، قال ديفيد دروموند، نائب رئيس شركة "أيسر" في الشرق الأوسط وأفريقيا الذي تسلم الجائزة نيابةً عن شركته: "كُرمت شركة أيسر بناءً على مكانتها المرموقة ومسؤوليتها تجاه السوق والمجتمع المحلي، ونؤكد بدورنا إلتزامنا بسياسات الإستدامة والمسؤولية الإجتماعية ودخولها في صلب أعمالنا، وإنه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن يتم تكريمنا من قبل غرفة دبي للتجارة والصناعة على هذه الجهود".
 
وتابع دروموند قائلاً: "لقد حددنا أهدافنا لتحقيق التوازن العالمي من خلال تحقيق التكامل بين الموارد البشرية والبيئية والإجتماعية. ومن خلال إدخال مبادرات المسؤولية الإجتماعية في صلب أعمالنا والمشاركة الفاعلة في برامج هامة ومؤثرة مثل برنامج علامة غرفة دبي، فإننا نواصل بذلك التأكيد على التزامنا وتصميمنا بالعمل وفق المنهج المسؤول والمستدام".
 
وكانت أُطلقت جائزة علامة غرفة دبي للمسؤولية الإجتماعية للشركات في العام 2010 لتوفر إطار عمل طوعي لمساعدة وحثَ الشركات على الإهتمام بالجوانب البيئية والإجتماعية في نشاطاتهم التشغيلية وتطبيق أفضل ممارسات الأعمال المسؤولة التي تساهم في تعزيز أداء مؤسساتهم وقدراتهم التنافسية.
 
للمزيد من المعلومات حول برنامج المسؤولية الإجتماعية العالمية الخاص بشركة "أيسر" يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.acer-group.com/public/Sustainability/index.htm