"تراحموا" تلقى إستجابةً واسعة من المدارس الخاصة في دبي

خلال جمع التبرعات في مدرسة المواكب في دبي

خلال جمع التبرعات في مدرسة المواكب في دبي

لاقت الحملة تجاوباً كبيراً من الطلبة

لاقت الحملة تجاوباً كبيراً من الطلبة

لقيت مبادرة "تراحموا" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة إستجابةً كبيرة ودعماً واسعاً من طلبة المدارس الخاصة في دبي. وعملت دبي العطاء مع المدارس الخاصة في دبي وبالشراكة مع "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" على مدار مدة المبادرة ولغاية 13 يناير، لإدارة جمع التبرعات من ملابس شتوية وبطانيات ومواد غذائية من الطلاب وتسليمها لدبي العطاء عند نقطة التجميع الرئيسية في قرية البوم السياحية في دبي.
 
وقامت العديد من المدارس بالتواصل مع دبي العطاء لترتيب عملية تسليم التبرعات ومنها: مدرسة المواكب، أكاديمية برادينتون بريباراتوري، البراعم العامة الخاصة، شويفات الدولية، أكاديمية دبي الأمريكية، أكاديمية دبي الدولية، جيمس وينشستر، جرين فيلد، مدرسة الخليج النموذجية، حضانة حديقة الأطفال، مدرسة مردف الخاصة، أكاديمية المزهر الأمريكية، نورد أنجليا انترناشيونال، مدارس تعليم، روضة ذا شلدرنز جاردين، أبتاون مردف، وستمينستر وكثير غيرها.
 
وكان تمَ الإعلان عن حملة "تراحموا" لبناء جسر جوي فوري يهدف لإيصال إمدادات الإغاثة الطارئة إلى مليون لاجئ سوري في الأردن ولبنان والعراق وغزة وبقية فلسطين الذين تضرروا من العاصفة الثلجية وظروف الشتاء القاسية التي ضربت هذه البلاد، ولاقت تجاوباً كبيراً من الأفراد والمؤسسات في الدولة على حد سواء.