عائدات كعكة "شتولن" الخيرية ل "مركز دبي للرعاية الخاصة"

في أجواء إحتفالية بمناسبة قُرب موسم الأعياد وبمشاركة فريق من المتطوعين المتحمسين، جمعت فعالية كعكة «شتولن» الخيرية السنوية التاسعة التي نظمها كل من «فندق كمبنسكي مول الإمارات» و«مول الإمارات» مؤخراً أكثر من 54.000 درهم لصالح «مركز دبي للرعاية الخاصة». وتنافس هذا العام الجمهور على التهام قطعة أو أكثر من الكعكة العملاقة (650 متراً) التي عكف على تحضيرها أكثر من ثلاثين طاهياً على مدار خمسة أسابيع بدعم من أكثر من ثلاثين متطوعاً. 
 
وبهذه المناسبة، قال كونستانتين زويكة، مدير عام «فندق كمبينسكي مول الإمارات»: "في كل عام نبتكر كل ما يجعل فعالية كعكة شتولن أكثر نجاحاً من الدورة السابقة. ونحن فخورون بهذه المشاركة الحماسية في تحضير الكعكة والإقبال الكبير من الجمهور، وأود هنا أن أشكر كافة المشاركين في الإعداد والجمهور الذين حرصوا على حضور الفعالية لجَمْع أكبر مبلغ ممكن لمركز دبي للرعاية الخاصة".
 
وتخلَّل الفعالية الخيرية الكثير من الفقرات الترفيهية العائلية، منها الإطلالة الخاصة لسانتا كلوز، والراقصات بالإضافة إلى مشاركة طلاب من «مركز دبي للرعاية الخاصة» في توزيع قطع كعكة «شتولن» الشهية على الجمهور.
 
من جانبه، قال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد في «مول الإمارات»: "فعالية كعكة شتولن السنوية فعاليةٌ خيرية رائعة نستهل بها موسم الأعياد في مول الإمارات، وأود أن أشكر فندق كمبنسكي مول الإمارات وكافة المشاركين والمتطوعين وكل من حضر الفعالية الخيرية حرصاً على دعم مؤسسة إنسانية إماراتية ريادية. ويسرُّ مول الإمارات أن يسهم بتحقيق أسعد اللحظات لطلاب مركز دبي للرعاية الخاصة عبر تخصيص رَيْع المبيعات له لتمكينه من تنفيذ خططه وبرامجه من أجل مستقبل مشرق لطلابه".