مركز دبي المالي العالمي يستضيف ليالي الفن في قرية البوابة

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي

بعد انتهاء الإجازة الصيفية ، ومع بداية موسم الفعاليات الفنية الجديد في دبي ، تقرر تنظيم فعالية ليالي الفن المنتظر عودتها في قرية البوابة بمركز دبي المالي العالمي يوم الثلاثاء الموافق 16 من أكتوبر من الساعة السابعة حتى التاسعة مساءً.

وستُقدَّم برامج متنوعة في إطار ليالي الفن المرتقبة ، التي تهدف إلى إبراز الدور المهم الذي تقوم به قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي لتطوير الفنون والثقافة في الإمارات العربية المتحدة.

وعن طريق الجمع بين عناصر الفن من موسيقى وتصميمات وطهي ، ستوفر ليالي الفن مكانًا مريحًا يُمكِّن القاطنين في دبي من المشاركة في كل ما يقدمه مركز دبي المالي العالمي كأشهر مراكز المدينة. وستأتي ليالي الفن كوسيلة للتأكيد على مدى أهمية الفنون لدبي ، عن طريق تقديم العديد من المواهب.

وستقدم ليالي الفن -تحت رعاية كينت إيسينشيالي لايف ستايل- عددًا من المعارض الجديدة وعروض الموسيقى الحية والجوائز والفعاليات وعروض الأداء الخاصة . ومن بين الأنشطة المهمة أيضًا استعراضات خاصة لأبرز مزادات كريستيز القادمة ، ومتجر آرت دبي المؤقت لبيع الكتب.

وقال جيفري سنغر ، الرئيس التنفيذي ، سلطة مركز دبي المالي العالمي: "قيمة الفن لا تنحصر في كونه شيء جميل ، وإنما في كونه أحد أوجه الاستثمار أيضًا. هذا هو الأساس الذي تقوم عليه العلاقة بين النشاط المالي ومجتمع الفن ، الأمر الذي يجعل مركز دبي المالي العالمي المكان المثالي لدمج هذين الجانبين معًا. ليالي الفن في قرية البوابة تنشر أجواءً رائعة داخل المركز ، ونحن ندعم بفخر معارضنا في إطار تلك الجهود".

ستحيي الأمسية موسيقى لوبيتو ، إضافة إلى إقامة حفلين للأداء الحي للمغني ومؤلفي الأغاني زيم فيف وأبو ، فضلاً عن العروض الفنية الحية للفنانة الإماراتية ميسون الصالح ، وأيضًا عرض الطبول التفاعلي لفريق ساوند أوف برازيل.

وتقول ، كارولين هارغريفز ، مديرة كينت إيسينشيالي: "تفخر كينت إيسينشيالي بمشاركتها في أفضل ما يمكن أن يقدمه أي مكان للفعاليات ، ونشعر بالسعادة لرعاية عودة ليالي الفن في مركز دبي المالي العالمي".

نتشرف بدعوة الضيوف للاستمتاع بالجلوس وتناول المشروبات المجانية التي يقدمها فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي ، والتعرف على تصميمات الأثاث الحصرية التي تقدمها كاتيرتينمنت.

الحضور مجانًا للجميع في ليالي الفن بقرية البوابة.