ميرفت أمين تؤخر مدرسة الأحلام

بعد الإعلان عن عرض مسلسل «مدرسة الأحلام»، بطولة ميرفت أمين على قناة «نايل كوميدى»، قررت شركة صوت القاهرة، المشاركة فى إنتاج العمل مع المنتج أسامة رشاد سحب المسلسل لعدم اكتمال تصويره، وذلك بعد أن رفضت ميرفت أمين استكمال تصويره بسبب تأخر مستحقاتها المالية.

المشكلة بدأت بعد أن علمت ميرفت أمين أن جهات الإنتاج باعت حق عرض المسلسل لقناة «نايل كوميدى»بمبلغ 3.5 مليون جنيه، فى الوقت الذى لم تحصل فيه «ميرفت» إلا على ربع أجرها فقط، حيث يبلغ أجرها عن العمل مليونى جنيه، حصلت منها على نصف المليون جنيه فقط، وبعد بيع العمل لقناة «نايل كوميدى» رفضت استكمال التصوير لحين الحصول على باقى أجرها وقدره 1.5 مليون جنيه.

بعد ذلك قابلت ميرفت أمين مسؤولى الإنتاج بشركة «صوت القاهرة وطلبت باقى أجرها، لكن الشركة رفضت بسبب نقص السيولة، وعرضت عليها منحها نصف مليون نقداً والباقى «مليون جنيه» بشيكات مؤجلة، لكن «ميرفت» رفضت وقالت لسعد عباس رئيس الشركة: «أوضاع البلاد غير مستقرة، ومحدش عارف بكره هيحصل إيه، لن أقبل بشيكات مؤجلة فى الوقت الراهن، أريد حقى كاملاً، وإلا فلن أواصل التصوير.. وليكن ما يكون .. وقد كان ماكان من توقف إنتاج مدرسة الأحلام وخروج المسلسل من ماراثون رمضان