"العصرية والجرأة" عنوانان لإطلالات النجمات في حفل جوائز GQ!

Naomie Harris

Naomie Harris

Pixie Lott in Versace

Pixie Lott in Versace

Jourdan Dunn in Sonia Rykie

Jourdan Dunn in Sonia Rykie

Erin O'Connor

Erin O'Connor

Daisy Lowe

Daisy Lowe

Emilia Clarke in Oscar de la Renta

Emilia Clarke in Oscar de la Renta

Amber le Bon in  Maria Grachvogel

Amber le Bon in Maria Grachvogel

أُقيم مساء أمس في مدينة لندن وتحديداً في "London’s Royal Opera House" الحفل السنوي لتوزيع جوائز GQ Men Awards، وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم العالم من مختلف المجالات الفنية، السينمائية، الرياضية وغيرها. وقد بدت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء غاية في العصرية والجرأة!
 
وكانت الخيارات جميعها ذات طابع شبابي ومواكب للموضة، فمثلاً اختارت عارضة الأزياء السمراء Jourdan Dunn فستاناًمن قماش الترتر البرّاق تدرجت ألوانه بين الفضي، الكحلي، والأسود ونسقت معه حذاء بلون معدني معاصر. 
 
أما المغنية البريطانية Pixie Lott فقد تألقت بفستان أسودمتفاوت الأطول وبكتف واحد من Versace، ونسقت معه إكسسوارات باللون الاسود أيضاً. بينما الممثلة الأميركية Naomie Harris بدت مُشرقة بالأصفر الذي اختارته على فستان قصير فيه الكثير من التفاصيل الفنية، وقد اختارت معه اكسسوارت ذهبية.
 
أما Emilia Clarke نجمة المسلسل الأشهر Game of Thrones فقد اختارت فستاناً برتقالياً قصيراً من تصميم Oscar de la Renta. وقد بدت إطلالة Daisy Lowe غاية في الأنوثة في فستان طويل من المخمل الأحمر، وقد نسقت معه حقيبة سوداء وحذاء باللون البيج الحيادي. أما عارضتا لأزياء Amber le Bon وErin O’Conner اختارتا إطلالاتين ناعمتين الأولى بالأبيض على أوفيرول واسع، والثانية بالأسود على فستان وصل طوله حد الركبة. 
 
كيف تقيمين إطلالات النجمات في هذا الحفل؟ شاهدي الصور وأخبرينا رأيك.