ميساء مغربي أو ماغي بوغصن أو ديمة صادق.. مَن الأجمل؟

 ميساء مغربي ووسام بريدي

ميساء مغربي ووسام بريدي

ميساء مغربي

ميساء مغربي

ميساء مغربي في الفستان البرونزي

ميساء مغربي في الفستان البرونزي

ماغي بو غصن مع عابد فهد و فريق البرنامج

ماغي بو غصن مع عابد فهد و فريق البرنامج

ماغي بو غصن مع عابد فهد

ماغي بو غصن مع عابد فهد

ديما صادق

ديما صادق

يبشّر شهر رمضان بأوقات ممتعة و أنيقة! فالأيام الأولى من هذا الشهر حملت معها إطلالات ساحرة وأنيقة وأبقتنا مسمّرين أمام الشاشة!
 
إطلالات الفنانات في رمضان 
حلّت الإعلامية ديمة صادق في برنامج هلّ القمر مع رجا ورودولف الأمس... صحيح أن النجمة مقلّة في إطلالاتها و لكنها عندما تطلّ تبسط سحرها على الفور! بدت كأميرة شرقية من الزمن الغابر. اختارت قفطانا حريرياً غامضا، تصميم مفعم بالجاذبية والأناقة استطاع أن يمدح قوامها رغم القصة الواسعة! قماش شفاف عند القسم الأعلى، أكمام واسعة و لون كحلي غني... عناصر جعلت من هذا التصميم أكثر من مميز.
أما العنصر الفاصل الذي قلب كلّ الموازين فكان موكلاً للاكسوارات! ارتدت عقداً بارزاً معدنياً استقطب الأنظار ومنح ملامجها الكثير من الجاذبية. كالعادة، أسدلت شعرها الكثيف والطويل بشكل طبيعي! 
 
إطلالة ميساء المغربي
أما الإعلامية الثانية التي سترافقنا طيلة هذا الشهر و ستسحرنا كلّ ليلة أكثر من سابقتها هي ميساء مغربي! بعد أن ارتدت التنورة الواسعة الخضراء مع القميص الأبيض من الدانتيل، اختارت الظهور بأسلوب مختلف تماماً في الحلقة الثانية! 
اعتمدت النجمة الفستان البرونزي الذي هو واحد من أبرز صيحات الموسم! تصميم أنيق يصل إلى حدود الركبة، مدح قوامها بشكل ممتاز خاصة و أن اللون المعدني اللامع برز سحنتها السمراء بشكل جذاب! 
أما في الحلقة التالية، فاعتمدت أسلوب أكثر عصريةً! ارتدت سروالاً من الجينر و نسقته مع قميص أسود لامع! ورود حمراء زينت القسم الأعلى و أضافت الكثير من الأناقة. تنسيق مميز يعبّر عن شخصية تحبّ الموضة و تتقن قواعدها! 
 
ماغي أبو غصن
فضلت ضيفتها، ماغي بوغصن، اعتماد الأسلوب الرومنسي الحالم! ارتدت فستاناً طويلاً ناعماً... القسم الأعلى مؤلف من قماش برّاق فضي ساحر، و تنورة واسعة من التول الرومنسي!
 
شاهدي الصور.