أي نجمة بدت الأجمل خلال البرامج الرماضنية؟

مقدما البرنامج مع سمية الخشاب وفيفي عبده

مقدما البرنامج مع سمية الخشاب وفيفي عبده

نادين الراسي مع رجا و رودولف

نادين الراسي مع رجا و رودولف

ميساء مغربي و وسام بريدي

ميساء مغربي و وسام بريدي

خلال شهر رمضان، تكثر البرامج التلفزيونية وتغمرنا بإطلالات النجمات الساحرة! كلّ نجمة تستغل هذه الفرصة للظهور بأبهى حلّة واعتماد الأسلوب الشرقي الجذاب! 
 
الليلة الثانية من هذا الشهر كانت مميزة  ووافرة بالإطلالات، فأمضينا السهرة نحاول التوفيق بين برنامج طلّ القمر مع ضيفته الممثلة نادين الراسي وبرنامج Rating Ramadan مع مقدّمته ميساء مغربي وضيوفها! 
 
في ظلّ الإطلالات الكثيرة خلال هذا الشهر، نجحت نادين الراسي بلفت انتباهنا وتسميرنا أمام الشاشة! و كأنها أميرة من الأساطير، تربعت النجمة اللبنانية على كرسيها بكلّ أناقة وسحر! اختارت فستاناً حريرياً باللون اللؤلؤي من ريم كشمر وأسدلت عباءة مطرّزة بحبات مضيئة وجذابة! اختيار موفق جمع بين اللمسة الشرقية والنضارة! توجّت نفسها بتاج بعصبة رأس من اللؤلؤ الأبيض، أكسسوار بارز أضاف تغيير جذري للإطلالة! 
 
اعتمدت ماكياجاً خفيفاً من توقيع أنامل سامر خزامي فبدت مشرقة وناعمة! 
 
أما في المقلب الثاني، فكانت النجمة ميساء المغربي تنشر سحرها بكلّ رقي وبساطة! إطلالة مركبة، تجمع بين الأسلوب العصري والرومنسي من توقيع المصمم صادق ماجد. ارتدت قميصاً أبيضَ من الدانتيل الناعم بقصة مستقيمة عند الرقبة وأكمام واسعة عند الأسفل، نسقت القميص الأبيض بتنورة كبيرة خضراء اللون، فخلقت تبايناً مميزاً! 
 
الإطلالات الجميلة لم تقتصر على مقدمة البرنامج بل على ضيوفها! لفتتنا إطلالة سمية الخشاب التي ارتدت فستاناً ضيقاً براقاً، يتميّز بألوان دافئة عند القسم الأعلى تتمايل بين الأخضر، الأزرق  و البيج. تصميم عكس إشراقة ملامحها و منحها الكثير من الجاذبية! اما النجمة فيفي عبدو ففضلت الظهور بعباءة سوداء تقليدية، مزينة بزخرفات ذهبية تتماشى مع أجواء الشرقية السائدة خلال هذه الفترة!
 
تابعينا كلّ يوم لمواكبة أجمل إطلالات النجمات في شهر رمضان!