بماذا فكّرت إليسا عند انتقاء هذا الفستان؟

نحب تسريحة الشعر

نحب تسريحة الشعر

لجنة الحكم تلتقط سلفي

لجنة الحكم تلتقط سلفي

Roberto Cavalli SS15

Roberto Cavalli SS15

نحب الجرأة، نحب الجاذبية ونحب التغيير لكن ليس بهذه الطريقة! نجمتنا الأنيقة إليسا أطلّت مساء الأمس خلال برنامج The X Factor بنسخته العربية بفستان أسود من Roberto Cavalli من مجموعة ربيع وصيف 2015، تصميم ربما أرادت به أن يكون صاعقاً وعصرياً ولكنه للأسف لم يعبّر عن ذلك حتى! 
 
تصميم طويل بقصة غير متوازية عند القسم الأعلى، كتف أنيق بقماش متطاير من جهة ومن جهة أخرى صدرية سوداء مغلفة بقماش شفاف أبيض. بما أن إليسا كانت مصرّة على ارتداء هذا الفستان، يا ليتها لم تعدّل به بل تركته ينسدل بكل طبيعية على جسمها حتى وان كشف على صدريتها أكثر، فلن يتغير شيء جوهري! باختصار، تصميم قد يناسب العارضات أو النجمات اللواتي يتمتعن بأسلوب ثائر وشاب ولكن لم نر انه تماشى مع شخصية نجمتنا ولا مع المناسبة ولا حتى مع قوامها! 
 
ردة فعلنا لم تكن صدمة أو خيبة بل كانت حيرة! لماذا انتقت النجمة هذا التصميم بالذات؟ ماذا فكرت؟ كيف يضيف إلى إطلالتها أناقة؟ كيف يعبّر عن أسلوبها الكلاسيكي المعهود؟ ربما أرادت إحداث بلبلة وضجة من حولها ولفت الأنظار إليها، أو ربما أرادت التأكيد على أنها شغوفة بالموضة وسباقة وعصرية... لا أحد يعلم، ربما هي نفسها لا تعلم!