نجوى كرم رومنسية وإليسا أنيقة في الكويت!

شهدت مهرجانات "هلا فبراير" في الكويت هذا الأسبوع، أجواء رائعة، موسيقى جميلة وإطلالات مميزة! الأمر يتعلق بنجمتين لبنانيتين تألقتا وأدهشتا الجمهور، كل منهما على طريقتها الخاصة. 
 
أطلت نجوى كرم مساء الخميس على المسرح ومنذ أن وطئت قدماها الأرض حتى أحدثت زلزالاً صاعقاً بمقياس الجمال والموضة! عوّدتنا شمس الأغنية على أسلوب جذاب يبرز قوامها المثالي، ولكنها هذه المرّة، فضلت إظهار الأميرة النائمة في داخلها إلى العلن! ارتدت تصميماً ساحرا ً من نيكولا جبران من مجموعة ربيع 2015... فستان زهري كبير، بقماش شفاف وناعم، مزين بأزهار رقيقة! كلنا نحلم بلحظة مماثة وها هي نجمتنا تحققها! أحببنا القصة الضيقة عند الأعلى التي برزت كتفيها وعنقها الطويل بشكل أنيق والحزام الحريري الزهري. اللمسة الجمالية كانت مع شعر طويل منسدل بعفوية مع غرّة غريضة وماكياج مشرق! على غرار معجبيها، نحن نصفق لهذه الإطلالة الجديدة الرومنسية والحالمة... 
 
أما الأمس، فأشعلت إليسا مسرح هلا فبراير على طريقتها الخاصة. كما عودتنا على أسلوبها الأنيق والبسيط، اختارت النجمة تصميماً أبيض اللون من Azzaro، فستان طويل وضيق مدح قوامها الأنثوية. تميّز بأحجار لامعة زينت الياقة والخصر مما أضاف إشراقة إلى الاطلالة. أحببنا اللون الأبيض الذي ناسب بشرتها ومنح طابعاً من النضارة والحيوية. اعتمدت إليسا تسريحة الشعر المموجة والماكياج الترابي المعهود. 
 
شاهدي صور النجمتين وقولي لنا أي من الأسلوبين أعجبكِ أكثر.