Jennifer Lawrence وDior.. ثنائي مميز!

إطلالة دراماتيكية

إطلالة دراماتيكية

بعد أن صُعق  Raf Simonsبجمالها اليافع والكلاسيكي خلال  أدائها في فيلم The HungerGames في 2012، بدأت قصّة Jennifer Lawrence و Dior كوجه الدار الرسميّ ويبدو أنها ستسمرّ لوقت طويل! سفيرة الدار الفرنسية لا تكتفي بالظهور في الإعلانات المصورة للدار  فقط بل دائماً ما تختار من مجموعاتها للمناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء. 
 
ظهرت الأمس خلال عرض فيلمها الجديد Serena في نيويورك بفستان مميز جداً من Dior. تصميم مؤلف من جزئين، القسم الأعلى قميص ضيق مزين بخطوط عامودية سوداء وفضية ومفرّغ عند الأطراف فبرز خصرها الجميل بطريقة مميزة، والجزء الثاني مؤلف من تنورة ناصعة البيضاء مزينة بزركشات وردية ناعمة! اختيار صائب، يليق بنجمتنا الشابة، فيضفي على وجها إشراقة أكثر من ما تتمتع به ويمدح جسمها الممشوق بأناقة وعصرية! لن ننسى رفعة الشعر العفوية التي تبرز ملامحها الناعمة والماكياج العصري المرتكز علي عينين دخانتين وأحمر شفاه حيادي لامع. 
 
إطلالة لا تقلّ تميزاً عن سابقاتها، فرغم أن نجمتنا عودتنا على تصاميم من دار Dior غير أنها تفلح دائماً بإبهارنا وتقديم أسلوب متجدد ومتألق في كلّ مرّة. السرّ هو في شخصية J Law القوية التي تظهر جلية وتتفوق على التصميم نفسه وهي لا تتردد بالتعديل في التصميم ليتماشى مع أسلوبها هي كما فعلت حين قصرت الفستان الأبيض الطويل المنتفخ  إلى طول الكاحل لحضور العرض الأولي لفيلمها The Hunger Games: The Mockingjay في لوس أنجلس.
 
يتسمّ أسلوبها بالأناقة والكلاسيكية غير أنها تجازف أحياناً وتعتمد تصاميماً باهرة وجريئة كالفستان الشفاف أو الفستان المليء بالطبعات الملونة، ولا شكّ أنها تنجح دائماً بلفت جميع الأنظار إليها! لمَ لا، فكل عناصر النجاح متوفرة: جمال باهر، جسم ممشوق، دار عريقة وشخصية مرحة! 
 
شاهدي إطلالتها الأخيرة من توقيع دار Dior واستوحي من أسلوبها لمناسباتكِ القادمة!