من الأجمل بقبعة الرأس الجريئة: ماكسيما أم ماتيلدا؟

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماكسيما

ماتيلدا

ماتيلدا

ماتيلدا

ماتيلدا

Mathilde or Maxima

Mathilde or Maxima

إرتدت الملكة ماتيلدا قبعة ذات تصميم جري ء- وهي على الأرجح من تصميم فابيان ديلفين Fabienne Delvigne- يوم السبت خلال زيارتها لمعرض Van Gogh in the Borinage والتي كانت جزءاً من مراسم افتتاح "عاصمة الثقافة الأوروبية" European Capital of Culture والذي أقيم في مدينة "مونز" Mons، وهي المدينة التي تم اختيارها من قبل الاتحاد الأوروبي لتنظيم عدد من الأنشطة الثقافية ذات الطابع الأوروبي لفترة من الوقت هذا العام.
 
وهذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها "القبعة" ذات التصميم الجذاب فقد شاهدناها من قبل عندما ارتدتها الملكة ماكسيما- وهي حلية رأس سوداء من تصميم فابيان ديلفين Fabienne Delvigne-أثناء زيارتها لبولندا في يونيو العام الماضي.
 
حلية الرأس الخاصة بالملكة ماتيلدا مختلفة قليلا عن تلك التي ارتدتها الملكة ماكسيما فهي ذات لون بني وطوق الرأس فيها مغلف بالفرو.
 
تصميم حلية الرأس التي ارتدتها الملكة ماتيلدا والملكة ماكسيما تشبة تلك التي ارتدتها بياتريس بوروميو صديقة بيير كاسيراجي (وهو من العائلة الحاكمة لإمارة موناكو) أثناء حضورها حفل زفاف الأمير فيليكس أمير لوكسمبورج Luxembourg وكلير لاديمكر Claire Lademacher في عام 2013.
 
حضرت الملكة ماتيلدا المعرض مرتدية بدلة نسائية أنيقة ذات لون كريمي جميل وكانت تحمل حقيبة أنيقة مزينة عند الحواف بالفرو بشكل يتماشى ما حلية الرأس التي ترتديها، وقد حضر بصحبتها زوجها الملك فيليب.