أجمل الإطلالات العملية للفاشونيستاز العربيات

فافي عبد العزيز

فافي عبد العزيز

لانا الساحلي

لانا الساحلي

ناديا حسن

ناديا حسن

زهرة ليلي

زهرة ليلي

ريما زهران

ريما زهران

تالا السمان

تالا السمان

دانا الوالي

دانا الوالي

دلال الدوب

دلال الدوب

العنود بد

العنود بد

مدونات الموضة العربيات يتمتعن بأناقة وأسلوب عصري ومميز في الموضة، ويخترن في معظم الأحيان الملابس الجميلة وينسقنها بطرق مُبتكرة، إن كان هذه الإطلالات عملية وصباحية أو إن كانت مسائية ورسمية. واليوم جمعنا لك بعض أجمل إطلالات الكاجول لأشهر الفاشيونيستاز العرب. 
 
وممن لفتننا تالا السمان التي نسقت إطلالة ناعمة وهادئة عبارة عن فستان أزرق ربيعي بأكمام طويلة وقصّة واسعة مع ساندال "Gladiator" وصل للركبة، وحقيبة بتصميم مرح باللون الزهري الهادئ. وكذلك دانا الوالي التي تختار دائماً إطلالات صباحية جميلة وهذه الإطلالة عبارة عن تنورة مُكسرة من الجلد مع سويتر سوداء عريضة وحذاء صيفي معاصر. 
 
العنود بدر استوحت إطلالتها من الروك أند الرول وأضافت لها الفخامة من خلال حقيبتها التي زينها الفرو. وزهرة ليلي اختارت إطلالة منعشة وغير متكلفة عبارة عن توب واسعة وسروال عريض أسود. ريما زهران حافظت على عصريتها المعتادة من خلال السروال الجلدي الضيق مع التيشيرت والجيلية الجينز التي اختارتها. ودلال الدوب اختارت إطلالة عملية وأنيقة أضافت لها لمساتها الخاصة التي جعلتها مميزة. لانا الساحلي اختارت إطلالة رياضية أكملتها بالجيليه الفرو. وفافي عبد العزيز بدت عملية في التوب الصوفية الكبيرة والحذاء الرياضي. أما ناديا حسن فتميزت بالجيلية الأسود والأبيض الذي اختارته والحذاء الجلدي الذي أضاف أناقة للوك. 
 
من هي صاحبة الإطلالة الكاجوال المفضلة بالنسبة لك؟ شاهدي الصور واختاري بنفسك.