الجميلات يتنافسن على الأناقة في الشارع

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Selena Gomez

Selena Gomez

Rosie Huntington-Whiteley

Rosie Huntington-Whiteley

Heidi Klum

Heidi Klum

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

هي: أريج عراق
 
بعيداً عن السجادة الحمراء، وإختيارهن تصاميم كبرى دور الأزياء، تظهر النجمات في الشارع بإطلالات بسيطة، كل نجمة لها أسلوبها الخاص والملفت في نفس الوقت، وهذا الأسبوع شهدنا أكثر من نجمة بإطلالة مميّزة، فمن منهن كانت الأجمل؟
 
يبدو أن عارضات الأزياء لا يكتفين بامتلاكهن لمنصات العرض كملكات متوجات، فيصررن على إثبات امتلاكهن للشارع أيضاً، وها نحن أمام ثلاث من أشهر العارضات وأكثرهن أناقة، الأولى هي Alessandra Ambrosio التي ارتدت تنورة طويلة فضفاضة، مطبوعة بنقوش لورود مقسمة بشكل هندسي يطغى عليها اللون الأزرق، مع Top أبيض قطني خفيف، وكثير من الاكسسوارات الرقيقة في رقبتها ومعصميها.
 
الجميلة الثانية Rosie Huntington-Whiteley جمعت بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية، باختيارها لبنطلون جينز أزرق ممزق، مع بليزر أبيض وTop من نفس اللون، مع حقيبة رمادية أنيقة، وصندل باللون البيج.
 
أما الفاتنة Heidi Klum فبدت أكثر كلاسيكية ببنطلون الجينز الأسود الضيق، والبليزر الأسود القصير، مع Top أبيض أنيق وحذاء أسود رفيع، وقلادة فيروزية رقيقة وأقراط من نفس الحجر.
 
في المقابل نجحت اثنتان من النجمات في اختراق هذا الحصار من العارضات، الأولى كانت صاحبة الابتسامة الساحرة Vanessa Hudgens التي ارتدت تنورة سوداء متوسطة الطول، منقوشة بورود كبيرة باللون الفوشيا، مع Top قصير أسود منسوج بطريقة الكروشيه، مع قبعة أمريكية كبيرة، ونظارة شمس برتقالية، وصندل أنيق يتماشى بشدة مع الـ Top.
 
أما الثانية فكانت النجمة الجميلة Selena Gomez، التي ارتدت فستان أسود رقيق من الشيفون، بكسرات ضيقة بطول التنورة، وأزرار في المنتصف، مع حذاء جلدي أسود أنيق، واكتفت بنظارة شمسية ذات إطارات بيضاء.
 
برأيك، من منهن كانت الأجمل في إطلالة الشارع؟ شاهدي الصور واختاري بنفسك.