بالصور: أجمل وأسوأ إطلالات حفل الـVMA

Jordin Sparks

Jordin Sparks

Jordan Dunn in Balmain

Jordan Dunn in Balmain

Julianne Hough in  Emilio Pucci

Julianne Hough in Emilio Pucci

Katy Perry in Versace

Katy Perry in Versace

kesha in Johanna Johnson

kesha in Johanna Johnson

Kendall Jenner

Kendall Jenner

Jessie J in  Vintage Halston

Jessie J in Vintage Halston

Jennifer Lopez in  Charbel Zoe

Jennifer Lopez in Charbel Zoe

Chanel Iman in Balmain

Chanel Iman in Balmain

Beyonce in Nicolas Jebran Couture

Beyonce in Nicolas Jebran Couture

Charli xcx

Charli xcx

Demi Lovato in Lanvin

Demi Lovato in Lanvin

Iggy Azalea in  Atelier Versace

Iggy Azalea in Atelier Versace

Gwen Stefani in L.A.M.B

Gwen Stefani in L.A.M.B

Ariana Grande in Moschino

Ariana Grande in Moschino

Kim Kardashian in Balmain

Kim Kardashian in Balmain

زخر حفل توزيع جوائز الـVMA 2014 الذي أقيم ليلة أمس في مدينة كاليفورنيا بألمع نجمات ونجوم الصف الأول.
 
وتألقت النجمات على وجه الخصوص بأحدث وأجمل التصميمات، وكان لمصممي الأزياء اللبنانيين الحصة الأكبر من الأناقة، بينما فشل البعض في الظهور بإطلالات أنيقة أو مميزة. بالصور، سنكتشف أجمل وأسوأ إطلالات هذا الحفل. 
 
تنوعت الألوان كما التصميمات في حفل الـVMA هذا العام، وكثيرات هنّ النجمات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء، وأبرزهن كانت J LO التي فبالرغم من تخطيها الأربعين غير أنها بدت أجمل من فتيات العشرين وخصوصاً بالفستان الفضي الذي اختارته من توقيع المصمم اللبناني Charbel Zoe.
 
ومن النجمات اللواتي تألقن بتصاميم لبنانية رائعة Beyonce التي اختارت فستاناً أسود من توقيع Nicolas Jebran، والممثلة Nina Dobrev التي اختارت فستاناً بتصميم مبتكر من Zuhair Murad. 
 
Kim Mardashian وشقيقاتها كانتا من الأكثر أناقة حيث اختارت Kim  فستاناً قصيراً من Balmain، أما شقيقاتها فقد بدون مميزات بالأسود. Rita Ora بدت متوهجة بفستانها الأحمر من Donna Karan، وعارضة الأزياء Chanel Iman ناسبها الفستان الأسود من Balmain كثيراً.
 
Miley Cyrus اختارت تصميماً من الجلد يشبه ذوقها وأسلوبها المتطرف من AlexandreVauthier، ومفاجأة الحفل كانت المغنية غريبة الأطوار Kesha حيث ولأول مرة اختارت فستاناً أنيقاً من تصميم Johanna Johnson.
 
أما الإطلالة الأسوأ برأيي كانت لـKaty Perry بفستانها الجينز من تصميم Versace، وقد ذكرتنا بإطلالة Justin Timberlake و Britney Spears عام 2001 في حفل American Music Awards. ومن الإطلالات السيئة أيضاً Ariana Grande بفستانها الجلدي من Moschino حيث بدت كفتيات الليل، بينما Solange Knowles اختارت بدلة من H&M Studio Collection وبدت كبيرة وفضفاضة عليها وكأنها استعارتها من والدها أو شقيقها! Lucy Hale أيضاً لك توفق بإطلالتها من Sachin&Babi وخصوصاً لناحية طول التنورة وشكلها.
 
نحن اخترنا أجمل وأسوأ الإطلالات برأينا... وانت من تعتقدين أنها صاحبة أجمل إطلالة ومن برأيك فشلت في التألق؟ شاهدي الصور وأخبرينا رأيك.