إستوحي إطلالتك العصرية من النجمات

Rihanna

Rihanna

Nina Dobrev

Nina Dobrev

Selena Gomez

Selena Gomez

Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens

Jessica Alba

Jessica Alba

Jamie Chung

Jamie Chung

Bella Thorne

Bella Thorne

Emma Roberts

Emma Roberts

Emmy Rossum

Emmy Rossum

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

نستوحي أفكار إطلالاتنا الرسمية من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وفي مناسباتهن الكبيرة، غير أنه بإمكاننا أيضاً أن نستوحي من إطلالاتهن اليومية والعملية حيث يخترن ملابس عصرية جداً ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، واليوم اخترنا لك بعضاً من أجمل هذه الإطلالات لتستوحي منها أنت.
 
غلب على اطلالات النجمات هذا الأسبوع طابع العصرية، حيث اخترن ملابس كاجوال لكن منسقة بطريقة مميزة، فمثلاً Nina Dobrev اختارت تنورة قصيرة مُعرقة مع سويتشيرت بتصميم مرح مع رسمة شفاه كبيرة عليها وحذاء صيفي باللون الأحمر، بينما Rihanna أطلت بلوك رائع بالرغم من بساطته عبارة عن قميص عريض وجينز ضيق مع حذاء صيفي بكعب عالي وحقيبة "كلاتش" باللون الرمادي.
 
Jessica Alba كالعادة خياراتها اليومية دائماً مميزة وقد اختارت تنورة من الجينز تصل للركبة، مع قميص أبيض وحقيبة جلدية كبيرة باللون البيج. أما Bella Torne فقد أطلت بلوك عصري لكن هذه المرة على السجادة الحمراء واختارت تنورة من الجلد الأسود مع تيشيرت ملونة وحذاء بشرائط.
 
Alessandra Amborosio عارضة الأزياء البرازيلية بدت في إطلالة صيفية منعشة وقد اختارت شورت جينز مع قميص مُعرق، وحذاء Gladiator وصل لمنتصف الساق، وحملت حقيبة كتف باللون البني. وهناك من اخترن البنطلونات العريضة ذات الخصر العالي مع قميص مقصوص مثل Selena Gomez أو تنورة مع قميص مقصوص مثل Vanessa Hudgens  وهذه الإطلالات المستوحاة من الثمانيننيات هي الأكثر رواجاً. 
 
أفكار مميزة وخيارات رائعة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة وأكثرها عصرية، شاهديها واستوحي منها مايناسبك لإطلالتك اليومية الأنيقة.