نقشة جلد الثعبان... جرأة وتجديد

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Paris Hilton

Paris Hilton

Patina Miller

Patina Miller

Rihanna

Rihanna

Lily Aldridge

Lily Aldridge

Charlize Theron

Charlize Theron

Kendra Wilkinson

Kendra Wilkinson

Kristin Cavallari

Kristin Cavallari

Cat Deely

Cat Deely

هي: أريج عراق
 
رغم ما لها من رونق وجمال لا تفقدهما مع الزمن، إلا أن نقشة جلد النمر أصبحت من كلاسيكيات الموضة، التي قد تصيب بالملل في بعض الأحيان، لذا فالأمر يحتاج إلى بعض التجديد والجرأة، وقد وجدتهما نجمات هوليوود في نقشة جلد الثعبان المميزة، وتنوعت اختياراتهن لهذه النقشة وكيفية ارتدائها.
 
الجميلة Cat Deely اختارت فستانا قصيرا بأكمام طويلة، منقوشا بالكامل بهذه النقشة، وارتدت معه جوارب سوداء داكنة وBoot أسود طويلا.
 
الفاتنة Charlize Theron اختارت بلوزة أنيقة بأكمام طويلة أيضاً، مع بنطلون من الجينز الأزرق الداكن.
 
الشقراء Kendra Wilkinson كانت أكثر جرأة وتجديداً، عندما اختارت بلوزة بلون أخضر زاهي متدرجة في لونها، بعيداً عن الأسود والأبيض التقليديين، وارتدتها على بنطلون زيتي داكن.
 
الجميلة Kristin Cavallari فضلت ارتداء فستان طويل واسع مريح مناسب لحملها، ولم تضف له أكثر من جاكت جينز أزرق قصير.
 
أيقونة الموضة العارضة Lily Aldridge أيضاً فضلت البلوزة الواسعة ذات الأكمام الطويلة، مع بنطلون من الجينز الكحلي، وحذاء بني أنيق بلون الشيكولاتة.
 
يبدو أن ذوق عارضات الأزياء متقارب، فعلى نسق سابقتها سارت الجميلة Miranda Kerr، فارتدت بلوزة مشابهة، ولكنها فضلت أن ترتدي معها جيب قصيرة سوداء، وأضافت أيضاً لإطلالتها جاكت واسعاً باللون الزيتي.
 
عودة إلى الفساتين مع الثراء الفاحش الذي تمثله Paris Hilton، التي اختارت فستانا قصيرا بدون أكمام لقضاء سهرتها، بينما حملت على ذراعها جاكت أسود.
 
أيضاً اختارت السمراء الفاتنة Patina Miller فستانا طويلا ضيقا رائعا، بأكمام طويلة، ومن دون أيي إضافات.
 
بعيداً عن كل ما هو تقليدي، تظهر دوماً النجمة Rihanna، التي قررت الخروج من أسر الفساتين والبلوزات، واختارت نقشتها على حذائها الطويل Boot الرائع، بينما ارتدت بلوزة سوداء مطبوعة مع شورت أسود كذلك.
 
وأنت عزيزتي، كيف تفضلين نقشة جلد الثعبان الخاصة بك؟