أجمل إطلالات نجمات هوليوود هذا الأسبوع!

Eva Longoria in Reem Acra

Eva Longoria in Reem Acra

Kate Hudson in Roland Mouret

Kate Hudson in Roland Mouret

Mia Maestro in Emporio Armani

Mia Maestro in Emporio Armani

Nikki Reed in Alice + Olivia

Nikki Reed in Alice + Olivia

Diane Kruger in Marios Schwab

Diane Kruger in Marios Schwab

Cheryl Cole in Ralph & Russo Couture

Cheryl Cole in Ralph & Russo Couture

Aubrey Plaza in Emporio Armani

Aubrey Plaza in Emporio Armani

Camila Alves in Kaufmanfranco

Camila Alves in Kaufmanfranco

Cate Blanchett in Elie Saab Couture

Cate Blanchett in Elie Saab Couture

Anna Faris in Paule Ka

Anna Faris in Paule Ka

هي: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع إختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Anna Faris، Aubrey Plaza، Camila Alves، Cate Blanchett، Cheryl Cole، Diane Kruger، Eva Longoria، Jessica Chastain، Kate Hudson، Mia Maestro، Nikki Reed لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
أيقونة الموضة الرائعة دوماً Cate Blanchett ظهرت هذا الأسبوع بإطلالة مميزة من Elie Saab عبارة عن فستان أبيض من الشيفون المشغول بالجيبير وله ظلال وردية رقيقة، وأكمام متوسطة الطول، ويتجاوز الركبتين بالكاد، أثناء حضورها حفل SK-II promotional event في مدينة شنغهاي بالصين.
 
النجمة الشابة Aubrey Plaza ظهرت في العرض الأول لفيلم Guardians Of The Galaxy في لوس أنجيلوس بفستان مخملي أسود رائع من Emporio Armani، محاط حول الرقبة بجزء أبيض مكشكش.
 
النجمة الجميلة Kate Hudson اختارت Jumpsuit سوداء مميزة من Roland Mouret مزينة بشريط أبيض متقاطع حول الرقبة والصدر، أثناء ظهورها في برنامج The Tonight Show Starring Jimmy Fallon للتحدث عن فيلمها الجديد Wish I Was Here.
 
الشقراء الفاتنة Anna Faris تألقت أيضاً في العرض الأول لفيلم Guardians Of The Galaxy بلوس أنجلوس، بفستان أبيض قصير من Paule Ka بعقدة جانبية أنيقة، وزمردات خضراء تزين منطقة الصدر.
 
النجمة Cheryl Cole ظهرت بفستان أسود مميز من الشيفون المطعم بجزء مخملي أنيق عند الصدر، وبفتحة جانبية أنيقة، ويحمل توقيع Ralph & Russo، أثناء احتفالها بزواجها الحديث من Jean-Bernard Fernandez-Versini مع بعض الأصدقاء في لندن.
 
اللاتينية الحسناء Mia Maestro اختارت فستاناً وردياً أنيقاً من Emporio Armani، مطرزاً بنقوش فضية، ومتفاوتاً في الطول، أثناء حضورها حفل FOX All-Star Party 2014 في غرب هوليوود، كاليفورنيا.
 
الجميلة Nikki Reed ظهرت بفستان أسود قصير بكشكشات رقيقة من Alice + Olivia، أثناء حضورها حفل the GRAMMY Camp LA launch party، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
 
السمراء الفاتنة Camila Alves تألقت بفستان أبيض قصير ملفوف حول الخصر من Kaufmanfranco، أثناء حضورها حفل جوائز the 30th Annual Television Critics Association Awards مع زوجها النجم Matthew McConaughey في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.
 
النجمة Eva Longoria بدت متألقة في فستان Reem Acra الفضي اللامع الطويل، الذي ارتدته في حفل the Global Gift Gala 2014 الذي قامت باستضافته في ماربيلا، أسبانيا.
 
النجمة Diane Kruger اختارت هي الأخرى Jumpsuit سوداء مميزة من Marios Schwab، بكم واحد قصير، ملفوفة حول الصدر، ومزينة بالدانتيل عند البطن، مع ذيل طويل من الجانبين، أثناء حضورها حفل the Fox Summer TCA All-Star Party في كاليفورنيا.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.